قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تخطط إدارة نادي ليفربول الإنكليزي بجعل المهاجم المصري محمد صلاح اللاعب الأعلى راتباً في الدوري الإنكليزي الممتاز في حال توصل الطرفان إلى اتفاق رسمي لتجديد عقد إقامته في قلعة "الانفيلد رود" لسنوات إضافية.

وبحسب ما اوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن إدارة ليفربول باشرت تحركاتها لتجديد عقد المهاجم المصري خلال الانتقالات الصيفية ، وتقدمت بعرضها لتجديد عقده مقابل رفع راتبه الاسبوعي إلى 430 الف جنيه استرليني أي ما يضاهي 22 مليون جنيه سنوياً ، وهو ضعف ما يحصل عليه حالياً ، ليتجاوز بذلك التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد الذي يتصدر سلم الترتيب .

هذا وينقضي عقد محمد صلاح مع ليفربول في شهر يونيو من عام 2022 ، في وقت تعرض إدارة النادي الإنكليزي زيادة في راتب اللاعب مقابل موافقته على تجديد عقده لعام إضافي أي حتى شهر يونيو من عام 2023 من أجل قطع الطريق على ريال مدريد الإسباني وغيره من كبار الأندية الأوروبية التي تسعى لاستقطابه ، بعدما فرض نفسه نجماً و هدافاً متميزاً في الملاعب الأوروبية منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في صيف عام 2017.

يشار الى أن محمد صلاح ساهم بشكل كبير في إعتلاء ليفربول للعرش القاري ، بعدما قاده إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في عامه الأول الذي خسره أمام ريال مدريد ، ثم إحرازه اللقب القاري خلال العام الجاري ، بالإضافة إلى وصافة الدوري الإنكليزي الممتاز .