قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو نصيحته للمصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي ، مطالباً إياه بخوض تجربة احترافية جديدة بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني .

وكان إيتو قد انتقل من نادي مايوركا إلى صفوف نادي برشلونة في عام 2004 وبقي في صفوفه حتى عام 2009 حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية .

وحث إيتو صلاح على اتخاذ خطوة الانتقال إلى برشلونة في تصريحات لشبكة "بي ان سبورت"، حيث قال :" إذ كانت لصلاح فرصة للعب في اقوى دوري في العالم ممثلاً بالدوري الإسباني ، فإن عليه الذهاب إلى برشلونة بدلاً من ريال مدريد ".

وتابع ايتو قوله : " ريال مدريد منحني الفرصة لمغادرة إفريقيا و الانتقال إلى اوروبا ، ولكني اعرف جيداً اسلوب برشلونة ، واعتقد انه سيكون الخيار الأفضل لمحمد صلاح عن غيره من الأندية، وسيساعده ذلك على ان يصبح أفضل لاعب في العالم لأنه يمتلك المهارات التي تساعده على تحقيق هذا الطموح".

و تعزز تصريحات إيتو من احتمالية نية محمد صلاح الرحيل هذا الصيف ، خاصة ان الأخير ترك الباب مفتوحاً بشأن مستقبله غداة تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول ، بعدما ترك إنطباعاً بأنه حقق مع الفريق الإنكليزي افضل تجاربه الاحترافية ، وبأن الوقت قد حان لخوض مغامرة جديدة خارج إنكلترا.

وتأتي نصيحة إيتو لمحمد صلاح لكونه قد مرّ بنفس الظروف تقريباً خلال مسيرته الاحترافية، بعدما تخللت تجربته مع ريال مدريد الكثير من الصعوبات، مما جعله يرحل عنه معاراً إلى ريال مايوركا ثم الانتقال إلى برشلونة في صيف عام 2004 ، ليبقى معه خمسة مواسم حقق خلالها جميع الألقاب المحلية والقارية، مع الإشارة الى أنه كان عنصراً أساسياً في المساهمة بفوز الفريق بـ"الثلاثية التاريخية" عام 2009 .