قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف تقرير إعلامي بأن إدارة ريال مدريد الإسباني قد قدمت عرضاً رسمياً لإدارة باريس سان جيرمان من اجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا .

وكان نيمار قد أبدى رفضه الاستمرار مع النادي الباريسي مبدياً رغبته بالعودة للعب في الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد قدمت عرضاً لإدارة باريس سان جيرمان يتضمن دفع مبلغ حوالي 120 مليون يورو مع إدراج لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ضمن الصفقة بهدف إقناع مسيري النادي الفرنسي بالموافقة على رحيل اللاعب.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد تواصل مع المقربين من نيمار بهدف معرفة موقفه من الانتقال إلى مدريد ، ومدى موافقته على العرض المقدم والمتضمن حصوله على ذات الراتب السنوي، الذي يتقاضاه مع باريس سان جيرمان خلال خمسة أعوام .

هذا وتنتظر إدارة ريال مدريد الحصول على موافقة اللاعب من اجل مباشرة المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وفِي ذات السياق، فقد أكدت المصادر بأن نيمار لايزال متردداً في منح موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد ، لكونه يفضل التريث حتى يتأكد من فقدان الامل في العودة إلى برشلونة، حيث لا يزال يترقب مساعي الكتالونيين في التعاقد معه.

يشار الى أن مساعي إدارة برشلونة تصطدم برفض إدارة باريس سان جيرمان بسبب العلاقة السيئة التي تربط الناديين، حيث سبق لرئيس النادي الفرنسي ان عبر عن استعداده بالسماح لنيمار بالانتقال إلى أي نادٍ ما عدا برشلونة.