قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

عندما يفتتح بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الالماني لكرة القدم الجمعة ضد هيرتا برلين، سيضمن أمثال سيرج غنابري، جوشوا كيميش وليون غوريتسكا موقعا لهم في التشكيلة الاساسية للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

وبرغم بلوغهم فقط الرابعة والعشرين من العمر، فقد اصبح اللاعبون الثلاثة بمثابة ركائز الفريق البافاري في غرف الملابس، بعد تطورهما في الموسمين الاخيرين.

وفي وقت تعاني البوندسليغا للحاق بالدوريين الانكليزي والاسباني على الساحة الدولية، تبقى مصدرا رئيسا لابرز المواهب في القارة العجوز. تلقي وكالة فرانس برس نظرة على خمسة مواهب صاعدة في موسم 2019-2020.

ألفونسو ديفيس (18 عاما، بايرن ميونيخ)

ولد في مخيم للاجئين في غانا مطلع الالفية الثالثة. نشأ ابن الثامنة عشرة في كندا وانضم الى بايرن في كانون الثاني/يناير الماضي بعد بروزه مع فانكوفر وايتكابس الكندي.

خاض الجناح الشاب مباريات معدودة مع الفريق البافاري مذذاك الوقت، مسجلا هدفه الاول ضد ماينتس في آذار/الماضي.

بعد رحيل ايقونتي النادي الهولندي اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري، اصبح ديفيس الخيار الثالث في مركز الجناح بعد غنابري والفرنسي كينغسلي كومان، ويأمل في الحصول على مساحة لعب إضافية هذا الموسم.

كاي هافيرتس (20 عاما، باير ليفركوزن)

قد يكون هافيرتس اكتشاف الموسم الماضي، بعد تسجيله 17 هدفا و4 تمريرات حاسمة لمصلحة باير ليفركوزن، لمساعدة فريقه على التأهل الى دوري ابطال اوروبا.

توقع مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف أن يلعب هافيرتس "دورا رئيسا" في مستقبل المنتخب الوطني، وليفركوزن يدرك جيدا ان الاحتفاظ بابن العشرين سنة لن يكون سهلا.

يأمل صانع اللعب الفارع الطول (1,88م) في خوض مسيرة ناجحة بعد اثبات قدميه اولا في الدوري المحلي.

إيثان أمبادو (18 عاما، لايبزيغ)

معارا من تشلسي الإنكليزي، يأمل الويلزي الشاب في السير على خطى الانكليزي جايدون سانشو المتألق الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند.

لم ينجح جميع بريطانيي البوندسليغا مثل سانشو، لكن مدرب لايبزيغ يوليان ناغلسمان عبر عن اعجابه الكبير بالمدافع أمبادو.

قال ناغلسمان لوكالة "سيد" التابعة لفرانس برس هذا الاسبوع "يملك إيثان موهبة كبيرة، هو واثق تماما عند الاستحواذ ويدافع بشكل جيد جدا".

تابع "هو استراتيجي كبير لديه الكثير ليتعلمه، ومستقبله سيكون ناصعا".

ساربريت سينغ (20 عاما، بايرن ميونيخ)

نيوزيلندي دولي لوالدين هنديين، كان سينغ مغمورا نسبيا في أوروبا عندما انضم الى بايرن من ولينغتون فينيكس في تموز/يوليو الماضي.

كان مقررا انضمامه الى الفريق الرديف في بايرن، لكن اداءه اللافت في الفترة التحضيرية للموسم دفع المدرب كوفاتش الى التفكير بترفيعه الى الفريق الاول.

قال كوفاتش بعد ظهور سينغ في كأس أودي "الانطباع الاول يظهر انه يتقدم باقي اللاعبين في الفريق الرديف".

أوزان كاباك (19 عاما، شالكه)

عانى قلب الدفاع التركي الهبوط مع شتوتغارت في الموسم الماضي، لكن هذا الامر لم يمنعه من لفت انتباه اندية انكليزية نظرا لمستوياته المميزة في قلب الدفاع.

ارتبط اسم كاباك بالانتقال الى ارسنال ومانشستر يونايتد قبل التوقيع في نهاية المطاف مع شالكه لمدة خمس سنوات.

يُعد قويا في التدخلات الارضية وناجعا أمام المرمى، فقد حصل كاباك على دعم مدربه في شالكه دافيد فاغنر.

قال فاغنر في اب/اغسطس الماضي "أوزان هو أحد أبرز المواهب في أوروبا في مركزه".