قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

استدعى الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب منتخب الامارات لكرة القدم الاربعاء 27 لاعبا لمعسكر"الأبيض" الذي يقام في البحرين من 25 اب /أغسطس حتى الأول من أيلول/سبتمبر ويخوض خلاله مباراتين وديتين، ضمن استعداداته للتصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وتلعب الامارات مع ماليزيا في 10 أيلول/ سبتمبر في كوالالمبور ضمن المجموعة السابعة في التصفيات التي تضم أيضا فيتنام وتايلاند واندونيسيا.

وشهدت التشكيلة الثانية في عهد المدرب الهولندي الذي تولى مهامه في اذار/ مارس 2019 خلفا للايطالي البرتو زاكيروني استدعاء صانع الالعاب عمر عبد الرحمن "عموري" مجدداً، بعدما كان اختاره فان مارفيك في القائمة الأولى التي خاضت معسكر النمسا في تموز/ يوليو، دون ان يشارك في التدريبات بسبب خضوعه لبرنامج خاص للابلال من الإصابة.

وكان عبد الرحمن (27 عاما) تعرض للإصابة في الركبة مع فريقه السابق الهلال السعودي في تشرين الاول/أكتوبر 2018 ليغيب عن نهائيات كأس آسيا 2019 التي استضافتها بلاده بين الخامس من كانون الثاني/ يناير والأول من شباط /فبراير.

ولكن"عموري" النجم السابق لنادي العين شارك بشكل اعتيادي في تدريبات فريقه الجديد الجزيرة الذي انضم اليه في 7 اب / أغسطس بعد قرار الهلال بعدم تجديد عقده، ومن المتوقع ان يكون ضمن خيارات فان مارفيك للمباراتين الوديتين في معسكر البحرين امام سريلانكا في 30  الحالي وجمهورية الدومينكيان في 31 منه.

وقال إسماعيل راشد مدير منتخب الامارات "الجهاز الفني فضل اللعب مع منتخبين مستواهما قريبين من مستوى ماليزيا بهدف تجربة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم وتنفيذ طريقة اللعب، خاصة ان المباراتين تعدان باكورة المباريات الودية تحت قيادة مارفيك".

وضمت التشكيلة الاماراتية العديد من الوجوه الشابة ضمن سياسة التجديد التي يعتمدها المدرب.

وهنا القائمة:

لحراسة المرمى: خالد عيسى (العين) علي خصيف (الجزيرة) محمد الشامسي (الوحدة) عادل الحوسني (الشارقة)

للدفاع: سالم راشد وخليفة الحمادي ومحمد العطاس (الجزيرة) وبندر الأحبابي ومحمد شاكر(العين) الحسن صالح (الشارقة) وليد عباس (شباب الأهلي) حسن المحرمي (بني ياس) حمدان الكمالي محمد برغش (الوحدة)

لخط الوسط: عمر عبد الرحمن وخلفان مبارك (الجزيرة ) احمد برمان (العين) طارق احمد وحبيب الفردان (النصر) علي سالمين (الوصل) ماجد سرور(الشارقة) خليل الحمادي (الوحدة).

للهجوم: علي مبخوت (الجزيرة) احمد خليل وإسماعيل الحمادي (شباب الأهلي) محمد العكبري (النصر) علي صالح (الوصل).