قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

عاد المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي الى إيطاليا من بوابة نابولي قادمًا من توتنهام الانكليزي، بعدما أصبح لاعبًا حرًا بعد موسمين أمضاهما في لندن، بحسب ما أعلن وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم الإثنين.

ولم يفصح النادي الجنوبي عن أي تفاصيل بما خص الصفقة، لكن تقارير صحافية محلية أشارت الى أن لاعب يوفنتوس السابق (2013-2015) وقع عقدا لمدة عامين.

وكان الدولي الإسباني المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012، قد بلغ مع "سبيرز" نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت قبل الخسارة أمام ليفربول.

وتنقل اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، بين أندية أوروبية عدة منها إشبيلية الإسباني وسوانسي سيتي الويلزي، لكن نجمه لمع مع أتلتيك بلباو الإسباني الذي لعب في صفوفه بين عامي 2005 و2013، مسجلا له 118 هدف في 333 مباراة (بحسب موقع النادي).

وكان نابولي قد خسر بطريقة دراماتيكية أمام مضيفه يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الماضية، السبت ضمن الجولة الثانية من "سيري أ"، بعدما عوض تأخره صفر-3 الى تعادل في الدقيقة 81، قبل أن يسجل مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي هدفًا عكسيًا في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع (90+2).