قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعافى بايرن ميونيخ حامل اللقب من الهدف العكسي الذي سكن شباكه ليتجنب خروجا مذلا من الدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم أمام بوخوم المنافس في دوري الدرجة الثانية عقب هجمتين قبل النهاية ليفوز 2-1 اليوم الثلاثاء.

وسجل سيرج جنابري وتوماس مولر في الدقيقتين 83 و89 على الترتيب لصالح بايرن، الذي نال لقب الكأس 19 مرة، ما حفظ ماء وجه المدرب نيكو كوفاتش.

وتقدم بوخوم في الدقيقة 36 عندما حول الفونسو ديفيز لاعب بايرن تمريرة عرضية من داني بلوم نحو شباكه مباشرة على استاد رورشتاديون.

ودفع كوفاتش، الذي يجري تغييرات عديدة على تشكيلته، بالبدلاء مولر وروبرت ليفاندوفسكي وفيليب كوتينيو للمشاركة محاولا قلب الطاولة.

وتعادل جنابري بإنهاء متقن لتمريرة عرضية من يوشوا كيميش قبل أن يطرد المدافع أرميل بيلا-كوتشاب من صفوف بوخوم بسبب لمسة يد في الدقيقة 88.

وبعدها بدقيقة واحدة، استفاد مولر من هذا النقص العددي لينهي الكرة في الشباك اثر تمريرة عرضية من كينجسلي كومان ويمنح بايرن الفوز في اللحظات الأخيرة.

وفاجأ ساربروكن المنتمي لدوري الدرجة الرابعة منافسه كولونيا القادم من دوري الأضواء بالفوز عليه 3-2 بفضل هدف توبياس يانيكه في الدقيقة 90.

وسجل كريستوفر شورش وجيليان يورشر في بداية الشوط الثاني ليضعا الفريق المغمور في المقدمة لكن يوناس هيكتور وسايمون تيروده ردا قبل أن يسجل يانكيه هدف الفوز لساربروكن في اللحظات الأخيرة.

وفاز شتوتجارت على مضيفه هامبورج 2-1 عقب اللجوء لوقت إضافي في مواجهة خالصة بين فريقين من دوري الدرجة الثانية وتغلب اونيون برلين المتعثر في دوري الدرجة الأولى على فرايبورج المتألق 3-1 بينما فاز هوفنهايم المنتمي لدوري الأضواء على المضيف دويسبورج القادم من دوري الدرجة الثالثة 2-صفر.

ملخص مباراة بايرن وبوخوم: