قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خرجت التونسية أنس جابر الأربعاء بصعوبة من الدور الثاني لدورة هوبارت الأسترالية الدولية في كرة المضرب، بخسارتها أمام الإسبانية غاربيني موغوروتسا المصنفة ثانية 3-6 و6-3 و7-6 (7-4) بعد ساعتين و23 دقيقة.

وكسبت جابر، الصاعدة من التصفيات، المجموعة الأولى 6-3، لكن موغوروتسا ردت التحية بالنتيجة ذاتها في الثانية، لتحتكم اللاعبتان إلى مجموعة ثالثة فاصلة، استمر خلالها التعادل حتى الشوط الثاني عشر 6-6 قبل أن تؤول نتيجتها لصالح الإسبانية التي كسبت الشوط الفاصل 7-4.

وهي المباراة الأولى بين اللاعبتين.

وتلتقي موغوروتسا في ربع النهائي مع الروسية فيرونيكا كودرميتوفا الخامسة والتي تغلبت على الأميركية كاترين بيليس 7-6 (8-6) و6-1.

وبلغت البلجيكية إيليز مرتنز الأولى الدور ربع النهائي بفوزها السهل على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا 6-1 و6-صفر، لتضرب موعدا مع البريطانية هيذر واطسون الفائزة على الفرنسية فيونا فيرو 7-6 (7-5) و6-3.

وتأهلت أيضا الكازخستانية إيلينا ريباكينا الثالثة بفوزها على الفرنسية أليزيه كورنيه 7-5 و6-3، والصينية زهانغ شوياي الرابعة بتغلبها على الأوكرانية كاترينا كوزلوفا 4-6 و6-1 و6-2، والأسترالية ليزيت كابريرا بفوزها على التشيكية كريستينا بليشكوفا 4-6 و6-4 و6-4، فيما خرجت البولندية ماغدا لينيت السادسة من الدور الثاني بخسارتها أمام الأميركية لورين ديفيس 4-6 و4-6.

وفي الدور المقبل، تلعب ريباكينا مع كابريرا، وشوياي مع ديفيس.