قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: توصل نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ومهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى إتفاق مالي من أجل تحرير اللاعب الدولي من عقده، ما يمهد الطريق لرحيله الى إنتر ميامي الاميركي، كما أكدت تقاير رياضية إيطالية الخميس.

وأعلنت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" مساء اليوم (الخميس) "تم التوصل إلى اتفاق في الساعات الأخيرة، لدرجة أن هيغواين يتوجه حاليا في الطائرة إلى الولايات المتحدة الأميركية".

واضافت قناة "سكاي سبورت" أن الاتفاق "بات جاهزا وسيتم الإعلان عنه رسميا فور انتهاء الأرجنتيني من وضع التفاصيل الاخيرة مع إنتر ميامي (لمالكه الإنكليزي) ديفيد بيكهام".

من ناحيته لم يؤكد نادي "السيدة العجوز"، بعد الإتصال به، الخبر.

ويمتد عقد هيغواين حتى عام 2021، غير أن المدرب الجديد لعملاق تورينو أندريا بيرلو الذي خلف ماوريتسيو ساري المقال من منصبه بعد موسم واحد فقط عقب الخروج من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، كان أعلن فور تسلمه لمهامه عدم دخول المهاجم الأرجنتيني ضمن خططه للموسم المقبل.

وقال بيرلو بشأن الهداف البالغ 32 عاما والذي اشتراه يوفنتوس في عام 2016 من نابولي مقابل 90 مليون يورو "كان بطلا كبيرا، ولاعبا كبيرا، ولكن الحقبة انتهت".

وسيكون هيغواين في حال انتقاله لنادي إنتر ميامي الذي تعود ملكيته لنجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، ثاني صفقة يجريها الفريق الأميركي بعدما تعاقد مع زميل هيغواين في "يوفي" الفرنسي بلايز ماتويدي.

وتراجع مستوى هيغواين في الاشهر الاخيرة وخسر مركزه كاساسي، فلم يعد ذلك المهاجم الذي أرعب الدفاعات الإيطالية وأنهى الدوري في موسم 2015-2016 في قمة صدارة الهدافين مع نابولي برصيد 36 هدفا، محطما الرقم القياسي السابق المسجل في الـ "سيري أ"، علما أن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو عادل رقمه خلال الموسم المنصرم.

ويعتبر رحيل هيغواين أولوية عند بطل الدوري تسع مرات تواليا، بهدف الحصول على خدمات مهاجم جديد يحمل الرقم 9، وذلك بحسب رغبة بيرلو من أجل منح المزيد من النجاعة الهجومية للثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا.

ويبقى مهاجم برشلونة الاوروغوياني لويس سواريز أحد خيارات "يوفي" وفقا للصحافة الإيطالية، وذلك على الرغم من الشكوك التي تحوم حول إمكانية إتمام هذه الصفقة كون سواريز مقربا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ربما يكون يرغب ببقائه في كاتالونيا بعدما قرر بدوره البقاء حتى نهاية عقده في صيف 2021.

ومن بين المرشحين للانضمام إلى "السيدة العجوز"، مهاجم روما البوسني إدين دزيكو والإسباني ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي والذي سبق له أن ارتدى قميص يوفنتوس بين عامي 2014 و2016.