يستعد الفنان عادل إمام لبدء تصوير مسلسل quot;فرقة ناجي عطا اللهquot; الذي يدخل به ماراتون الدراما الرمضانيَّة.


القاهرة: بعد أنّْ إطمئن على إيرادات فيلمه الجديد quot;زهايمرquot; وتصدُّره لشباك التَّذاكر في سباق أفلام موسم عيد الأضحى، بدأ الفنان المصري،عادلإمام، التَّحضير لمسلسله الجديد quot;فرقة ناجي عطا اللهquot; المقرَّر أنّْ يبدأ تصويره خلال الشهر المقبل، حيث يقوم إمام راهنًا بترشيح الأبطال مع مؤلف العمل يوسف معاطي ونجله المخرج رامي إمام، ليعرض المسلسل خلال رمضان المقبل.

وحتَّى الآن لم تكتمل ترشيحات العمل، حيث تمَّ اختيار ثلاثة من الفنانين الشباب هم عمرو رمزي، ومحمد إمام، ونضال الشافعي للمشاركة في المسلسل، بينما يتبقى اثنان من الأبطال فضلاً عن البطلات اللواتي لم يتم اختيار أحدًا منهن.

والجدير بالذكر أنَّ quot;فرقة ناجي عطا اللهquot; كان سيناريو لفيلم سينمائي رُشح للمشاركة فيه أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وعدد من النجوم الشباب، لكن أيًّا منهم لم يناسبه التوقيتات المختلفة الَّتي تحدَّدت لتصويره، بعدها قام السيناريست يوسف معاطي بتحويله إلى مسلسل تليفزيوني بسبب ضخامته، وسيتم تصويره في أكثر من بلد عربي من بينها سوريا، والصومال، وتدور أحداثه حول فرقة تضم 5 شباب تقوم بسرقة بنك إسرائيلي.

يذكر أنَّ آخر أعمال عادل إمام التليفزيونيَّة كان مسلسل quot;دموع في عيون وقحةquot; الذي سبق وأنّْ قدَّمه قبل أكثر من عقدين ولم يقدم بعدها أي عمل للدراما التليفزيونيَّة