تستعد المغنية الكويتيَّة، سينا الفارس، لخوض غمار الغناء، من خلال ألبوم أوَّل تستعد لإطلاقه يتضمَّن 14 أغنية.


الكويت: طورت نفسها وسلحت نفسها بالعلم والدراسة الجادة، لتثبت انها على قدر كاف من العلم والموهبة لخوض تجربة الغناء كمحترفة وليست كهاوية، فخرجت من جعبة الـquot;سينغلquot; إلى فضاء الألبومات.

إنها المغنة الكويتية، سينا الفارس، التي شارفت على الإنتهاء من البومها الأول المكون من 14 اغنية متنوعة من حيث الأنغام والإيقاع والكلمات، على أن يطرح الألبوم في الأسواق بداية مارس القادم،وذلك بعد أنقدمت أغنيتين سينغل هم quot;قول لهاquot;، وquot;على فكرة شايف نفسكquot;.

واستعانت سينا فى البومها الجديد بعدد كبير من الشعراء منهم الشاعرة هموم من السعودية، وامينة، وعبدالله العماني، اما على صعيد اللحن فتعاونت مع سالم مساعد، وفواز المرزوق، وآخرين من الشباب، وجمعت سينا في البومها الأول جميع الالوان الغنائية مثل النقازي، والحزين، والسامري، لإرضاء جميع الاذواق والاعمار، ومحققة التوازن في الالبوم، والألبوم من انتاجها الخاص، ويشرف عليه الشاعر الغنائي عادل عبدالعزيز.

وعن سبب اختيارها لعبدالعزيز تحديدًا ليقوم بمهمة الإشراف الفني على البومها الأول، عللت ذلك بأن عبدالعزيز شاعر على قدر كبير من الخبرة الفنية، التي هي بحاجة إليها ليظهر البومها الأول بالصورة التي تريدها.

وأكدت الفارس لـquot;إيلافquot; أن السبب وراء تأخير ألبومها جاء بسبب رحلة العلاج أو رحلة الدراسة التي خاضتها الفارس لتثبيت اقدامها في مجال الغناء، ولتكون خطواتها مدعمة بالعلم، واشارت إلى أن انشغال بعض الملحنين والشعراء كان وراء التأخير الذي ساعدها على تطوير الألبوم وزيادة عدد من الأغاني.