عبَّر عددٌ كبيرٌ من نجوم هوليوود عن قلقهم لما يحدث في اليابان وآسيا ومن بينهم سلاش، وتايلور سويفت، وليندسي لوهان، وكاتي بيري، إذا دعوا الله أن يقف دومًا بجانب الشعب الياباني.


نيويورك: وحَّد نجوم هوليوود جهودهم على شبكة الإنترنت من أجل الدعاء للشعب الياباني الذي يعاني حالياً كارثة طبيعية تتمثل في هزات أرضية بالغة القوة ومدّ بحري quot;تسوناميquot; التهم المناطق الساحلية، اذ تمثلت كتاباتهم على موقع quot;تويترquot; في صلوات وأدعية من أجل الضحايا والأهالي أو طرق ووسائل تساعد في إنقاذ العالقين أو إخلاء المتضررين.

وكتب عازف الغيتار، سلاش على صفحته قائلا: quot;صلواتي من أجل الشعب الياباني الذي يعاني واتمنى أن يكون الأسوأ قد مضىquot;، أما ليندسي لوهان التي نشرت على صفحتها الخاصة صورة التقطتها محطة quot;سي إن إنquot; وتبرز حجم الدمار الذي لحق باليابان، فدعت الله أن يحمي اليابانيين، متمنية أن يزيلالخوف عنهم.

ومن ناحيتها، أشارت نجمة افلام ديزني، سيلينا غوميز، إلى أنها لم تتخيل أن تتعرض اليابان لكل هذا الدمار، خصوصاً بعد زيارتها الأخيرة لذلك البلد والتي لم يمر عليها وقت طويل، وكتبت: quot;الشعب الياباني كان لطيفاً للغاية معي أثناء زيارتي لهم، وأبعث لهم كل الحب والدعم وصلواتي من أجلهمquot;.

ولم يختلف كثيراً ما كتبته النجمات كاتي بيري، وديتا فون تيز، وتايلور سويف، على صفحاتهن على quot;تويترquot;، فجميعهن أرسلوا رسائل تبرزدعمهم وتقديرهم للشعب الياباني في محنته، متمنين أن يبعث الله الأمل في نفوسهم.