خطف المصمم، رولان مورييه، الأنظار من النجوم الذين حرصوا على حضور عروض الأزياء التي أقيمت ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة، إذ سُلطت الأضواء على افتتاح متجر مورييه في منطقة quot;ماي فيرquot; وإعادة تقديمه لثوبquot;غالاكسيquot; الذي أبهر النجمات منذ العام 2005.


لندن: أكدت صحيفة quot;غارديانquot; البريطانية أن الثوب الأكثر شهرة هذا العام خلال أسبوع لندن للموضة لم يعرض على منصات عرض الأزياء لكبار المصممين، بل كان متاحا للعرض في متجر صاحبه، إذ افتتح المصمم رولان مولييه وبعد سنوات من توقف عمله كمصمم مستقل متجره الجديد الذي يحمل اسمه في منطقة quot;ماي فيرquot; بالعاصمة البريطانية، إذ قدم ولأول مرة منذ 6 سنوات تصميمه الشهير quot;غالاكسيquot; الذي أصبح منذ العام 2005 الثوب المفضل عند نجمات هوليوود، لما يعطيه من جمال وتناسق لشكل الجسم.

إعادة إحياء ثوب quot;غالاكسيquot; وعرضه ضمن أسبوع الموضة الحالي في لندن وفتحه لمتجر خاص به، يأتي بعد شراء رولان مورييه حقوق اسمه من شركاؤه وتقديمه لأول عرض يحمل اسمه فقط بعد سنوات من الاعتماد على صياغة quot;أر إمquot; من تصميم رولان مورييه،، واعتبر مورييه أن افتتاح مشروعه الخاص جاء في توقيت مثالي إذ تزامن مع بداية فعاليات أسبوع في لندن.

وفي الوقت الذي كان يعرِض فيه مورييه داخل متجره أهم تصميماته التي جعلت منه أحد المصممين المفضلين عند نجمات هوليوود، تواجد عدد كبير من النجوم في العرض الخاص بالعلامة التجارية quot;مولبيريquot;، إذ جلس في الصفوف الأمامية كل من كريستبن دانست، وريبيكا هول، ونيكولاس هولت، وغيرهم.

وفي السياق نفسه، عرضت سيانا ميللر وشقيقتها سافانا مجموعتهما الجديدة من علامتهما التجارية quot;Twenty8Twelvequot;،إذ تحرص ميللر على البقاء في صفوف أهم مصممي الأزياء في بريطانيا.