أكَّد بال والد الرئيس الفرنسي،نيكولا ساركوزي، لإحدى الصحف الألمانيَّة خبر حمل زوجة ابنه، كارلا بروني، معبِّرًا عن سعادته لإنتظاره قدوم حفيد جديد.


باريس: في الوقت الذي يحرص فيه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني على التكتم حول خبر حمل الأخيرة، إلا أن والد الرئيس الفرنسي، بال ساركوزي، أكد لصحيفة quot;بيلدquot; الألمانية أن ابنه ينتظر قدوم مولود جديد، وقال للصحيفة كي ينهي أسابيع من التكهنات: quot;تغمرني السعادة لإنتظاري حفيد جديدquot;، وأضاف:quot; لا يريد الرئيس الفرنسي ولا زوجته معرفة جنس المولود، لكني أعتقد انها ستكون فتاة جميلة مثل والدتها كارلاquot;.

ولأن إنتظار كارلا بروني (43 عامًا) لطفل في ذلك العمر، يعتبر أمرًا غير مالوف و لم يشهده القصر الرئاسي الفرنسي، أعربت برناديت شيراك زوجة الرئيس الفرنسي السابق، جاك شيراك، عن سعادتها بخبر حملبروني، قائلة: quot;سعادة كبيرة ستغمر تلك العائلة، فهذا مستقبل فرنساquot;.

وكانت الشائعات التي تدور حول إنتظار كارلا بروني لطفلها الأول من الرئيس الفرنسي قد بدأت منذ نشرت مجلة quot;فواسيquot; خبر عن حمل بروني لتوأمين، ثم محاولة كارلا إخفاء الأمر عن قراء صحيفة quot;لوباريزيانquot; الذين التقوها من أجل إجراء حوار صحفي، وقالت حينها: quot;لن أجيب على أسئلة متعلقة بنبأ حملي، لاني أريدحمايةشيئا ماquot;، ونهايةً بغيابها عن إفتتاح مهرجان كان السينمائي وتصريح وودي آلان، مخرج فيلم بروني الأخير للصحافة بأـنه يفتقد تواجد كارلا بروني في حفل إفتتاح فيلمهما quot;منتصف الليل في باريسquot; لكنه بشعر بالسعادة من أجلها لأنها تخوض حاليًا تجربة رائعة.

ولكن وصلت حدة الشائعات إلى ذروتها الإثنين الماضي، عندما احمر وجه كارلا بروني خجلاً أثناء إجراءها حوارًا تليفزيونيًّا إستهله مقدمه قائلاً: quot;أعرف أنكِ لا تحبين الحديث عن حياتك الخاصة، لكني أريد فقط أن أهنئكquot;.

والجدير بالذكرأن كارلا بروني تزوجت الرئيس الفرنيس نيكولا ساركوزي (54 عامًا) في فبراير ـ شباط من العام 2008، علمًا أن لديها طفلاً من علاقة سابقة كما لدى الرئيس الفرنسي ثلاثة أبناء من زواجين سابقين.