توافد الآلاف من عشاق أغاني الحب والأجواء الرومانسيَّة والراقية لحضور حفل النجم الأميركي، ليونيل ريتشي، ضمن فعاليَّات مهرجان quot;موازينquot; العاشر تحت زخَّات المطر.


الرباط:شارك الفنان العالمي، ليونيل ريتتشي، بفعاليات الدورة العاشرة لمهرجان quot;موازين إيقاعات العالمquot;، وأحيا حفلاً ساهرًا توافد إليه الآلاف من عشاق الأجواء الرومانسيَّة والأغاني الراقية.

وبرهن ريتشي أنَّه مطرب كل الأجيال، وأنَّه لم يفقد شيئًا من حيويته، فصورته المحفورة مازالت نفسها، ليكون من أكبر مغنيي وموسيقيي quot;السولquot; في العالم، فكان متألقًا فوق منصة فضاء مسرح السويسي في مدينة الرباط، بأغانيه القديمة والجديدة، ومنها أغنيته الشهيرة quot;all around the worldquot;.

كما أجرى ريتشي مؤتمرًا صحفيًّا قبل الحفل، تحدَّث من خلاله عن مدى فخره لحضور المهرجان، وسعادته بلقاء الجمهور المغربي، وتطرَّق للحديث عن أعماله الفنيَّة وعن حياته الشَّخصيَّة.

وقال:quot;أنا هنا بفضل الأساتذة الذين علَّموني، وأعتقد أنَّ الآن لا يوجد محترفين بل الجميع هواةquot;.

وعن أعماله الفنيَّة صرَّح أنَّه بصدد طرح ألبوم جديد سيكون في الأسواق خلال الشهر الجاري، واختار له إسم quot;كونتريquot;، حيث سيضمُّ مجموعةً من الديوهات والمفاجآت، من ضمنهم ديو مع شانايا توين، الَّتي ستغني أغنية quot;الحب الأبديquot;.

وختم اللقاء بقوله بأنَّ حلمه قد تحقَّق، خصوصًا أنَّه يحمل ثروة تكفيه طول الحياة وهي الجمهور، كما لبَّى طلب إحدى الصحافيات بالغناء خلال المؤتمر.