تستعد المخرجة الإماراتيَّة، نهلة الفهد، للإعلان عن أسماء بطلات مسلسلها الجديد quot;شلة بناتquot; وكشف تفاصيل العمل الدرامي الأوَّل لها.


دبي: تستعد المخرجة الإماراتية، نهلة الفهد، خلال الأيام المقبلة، وبعد توقيع العقود الرسمية، لإعلان أسماء بطلات مسلسلها الجديد quot;شلة بناتquot;، التي تنوي خوض تجربتها الجديدة من خلاله، والذي يضم مجموعة من البنات الخليجيات الجامعيات، اللواتي يعشن في سكن الجامعة حيث تدور أحداث الحلقات المنفصلة والمتصلة.

وفي تصريحٍ لـquot;إيلافquot;قالت: quot;سأقوم خلال الايام المقبلة بتوقيع العقود الرسميةمع جميع الممثلات اللواتي سيقمن ببطولة العمل، وأعتذر عن ذكر أسمائهن الآن لحين توقيع العقود النهائيةquot;، وأضافت: quot;لكنني أؤكد أنهن من أهم نجمات التمثيل في الوقت الحالي في الخليج العربيquot;.

كما أكدت المخرجة الإماراتية أنها سعيدة بالأصداء الأولى الذي تحققت من يوم إعلان تصويرها وإخراجها لمسلسل السيت كوم quot;شلة بناتquot; والتي كانت على الورق فقط، مشيرة إلى أن العمل ستجري أحداثه ومواقفه الكوميدية في جامعة البنات والسكن، ضمن 30 حلقة تلفزيونية.

وقالت: quot;يحمل العمل مواضيع يومية مختلفة، وسيتم معالجته ضمن مواقف كوميدية بحته وهادفة، من دون الإبتعاد عن الأجواء الحياتية الخليجية العصرية ضمن إطار الجامعات وما يحدث بها من مواقف وأحداث يوميةquot;.

هذا وسيكون من بين الممثلات اللواتي سيقمن ببطولة العمل الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، التي تخوض التجربة الأولى لها في هذا مجال quot;السيت كومquot; والتي أكدت الفهد صحة هذا ذلك قائلة: quot;صحيح، ستكون الممثلة الشابة بثينة الرئيسي ضمن فريق العمل، والتي سيتمحور حولها الكثير من القصص اليومية، خصوصًا وأنها تحمل في صفاتها نفس الشخصية التي ستقوم بها خلال الحلقاتquot;.

كما كشفت نهلة الفهد التي ستصبح أول مخرجة إماراتية تقوم بعمل درامي، أنها بدأت منذ فترة الأربعة أشهر عملية كتابة النص، على يد المؤلف الإماراتي جاسم الخراز، الذي يقوم بكتابة سيناريو القصة حول خمسة طالبات رئيسيات في العمل، سيشكلن المحور الاساسي للمسلسل، ولكل منهن شخصية مختلفة عن الأخرى، يجتمعن في سكن الجامعة، وتبدأ أحداث كل طالبة منهن بطريقة منفردة ومتصلة مع بعضهن.

أما على صعيد إخراج الفيديو كليب، أكدت الفهد أنها تقوم بالإستعداد خلال الفترة المقبلة لتصوير مجموعة من الأغنيات التي ستطرح خلال موسم الصيف، ومنها أغنية جديدة تجدد تعاونها مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، بعد أن قامت بتصوير أغنيته quot;صوت الحبquot; التي طرحت في عيد العشاق خلال شهر فبراير الماضي.