فشلت السيِّدة الفرنسيَّة الأولى، كارلا بروني، قرينة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، في تحقيق أمنيتها وأمنية زوجها بأنّْ يرزقا بمولودٍ أنثى.


باريس:كشفت مجلة quot;كلوزارquot; الفرنسية أن الرئيس ساركوزي وزوجته ينتظران مولودًا ذكرًا، ينتظر أن يرى النور في نهاية أيلول أو في بداية تشرين الأول المقبلين، ما يعني أن الرئيس ساركوزي سيصبح أبًا لطفل ذكر للمرة الرابعة في حين ستصبح كارلا أمًا لمولود ذكر للمرة الثانية.

يشار إلى أن الرئيس ساركوزي لديه ثلاثة أولاد ذكور من زيجتيه الأولى والثانية، فيما رزقت كارلا بطفل ذكر من زوجها الأول الفيلسوف والكاتب رفايل إنتوفين.

وأشارت بعض المعلومات إلى أن كارلا حزنت كثيرًا عندما علمت بجنس المولود من طبيبها الخاص، وهو الحزن الذي حال دون حضورها حفل زفاف أمير موناكو، ألبير الثاني، يوم السبت الماضي.

ولكن سرعان ما بددت مجلة quot;كلوزارquot; هذه المعلومات، بعد أن كشفت أن كارلا تمضي الجانب الأكبر من وقتها في تجهيز غرفة تليق بالمولود الجديد في قصر الاليزيه الذي تأمل كارلا أن يعيش فيه ابنها الجديد حتى عام 2017 لو فاز الرئيس ساركوزي بفترة رئاسية ثانية في الانتخابات المقرر إجراؤها في أيار 2012.