تصوير شريف عبد ربه

عادت الطالبة المصرية، نسمة محجوب، الحائزة على جائزة quot;ستار اكاديميquot; الى القاهرة أمس، فيما احتفلت بفوزها باللقب وسط جمهورها وأصدقائها الذين حرصوا على استقبالها في صالة الوصول في مطار القاهرة.


القاهرة: بعد عدة اسابيع قضتها في برنامج ستار أكاديمي عادت الفائزة باللقب نسمة محجوب الي بلدها مصر مساء امس على متن الطائرة التي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي في تمام السادسة و 15 دقيقة بالتوقيت المحلي، وكان في انتظارها العشرات من معجبيها وأصدقائها الذين رفعوا لافتات تحمل صورها بالاكاديمية إضافة الى أفراد أسرتها الذين وصلوا قبلها بعدة ساعات من بيروت.

وقام معجبو نسمة بانتظارها في صالة الوصول لأكثر من ساعة حيث خرجت بعد أن أنهت إجراءات السفر بمساعدة رجل أمن المطار، والتقطت الصور التذكارية مع العاملين في المطار ومعجبيها الذين رددوا لها هتافات quot;ارفع راسك فوق انت مصريquot; وquot;نسمة نسمة، يلا يا نسمةquot;.

وتسبب تدافع العشرات على نسمة لدى دخولها، بإحداث حالة من الهرج في المطار وإثارة الخوف في نفوس ركاب الطائرات الاخرى الخارجين من الباب نفسه الذي خرجت منه نسمة، قبل ان تتم السيطرة على الموقف وفتح الأبواب الجانبية لصالة الخروج فيما ظل الاحتشاد حول نسمة امام البوابة الرئيسة لعدة دقائق تم نقله بعدها الى سلالم الصالة.

ووقعت عدة مشادات بين البودي غارد الخاص بنسمة والمصورين الصحافيين وبعض الجمهور بسبب تعاملهم بطريقة غير لائقة، إلا أن أسرة نسمة احتوت الموقف سريعا، وعادت أجواء الاحتفال لتسيطر على مشهد الاحتفال الذي ظل لأكثر من ساعة.

وقامت نسمة بالغناء بعدما طلب منها معجبوها ذلك حيث غنت quot;يا أغلى اسم في الوجودquot; وquot;وطني حبيبيquot; وردد معها الحضور الاغاني التي حظيت بتصفيق حاد، كما ظلت نسمة حاملة درع الاكاديمية للتصوير به ورفعت العلم المصري والتفت به، وقامت بتوزيع كروت طبعتها اسرتها ، عليها صورتها ومذيلة بعبارة quot;أتمنى ان أكون عند حسن ظنكم دائماquot;.

وحرصت على التوقيع على الكروت لمعجبيها، كما قامت بالتسجيل مع المحطات الفضائية التي تواجدت في استقبالها، فيما من المقرر ان تظهر اليوم في برنامج عز الشباب عبر قناة روتانا مصرية للحديث عن رحلتها في الأكاديمية وفوزها باللقب.

وغادرت نسمة المطار في سيارة مكشوفة برفقة والدها ووالدتها وودعت جمهورها وتوجهت الى منزلها في منطقة المهندسين لتحتفل مع اصدقائها حتى الساعات الاولى من صباح اليوم.

وقالت نسمة لـquot;إيلافquot; انها سعيدة بالجائزة بشدة وتفخر بها خصوصًا بعدما وجدت استقبالاً حافلاً في المطار مشيرة الى انها لم تكن تتوقع ذلك، ووعدت جمهورها بأن يراها قريبا في أعمال متميزة.

وقال والد نسمة علاء محجوب وهو مخرج سينمائي لـquot;إيلافquot; إنه تلقى عدة عروض من قبل اصدقائه لنسمة سواء في الغناء او في التمثيل، مشيرا الى انه سيدرس الامر مع نسمة ويساعدها حتى تحقق ما تتمناه لاسيما انه لن يقبل ان تشارك في اي عمل لمجرد استغلال نجاحها في الاكاديمية.

ولفت الى انه دائما ما كان يقوم بتشجيعها وكان لديه الثقة في موهبتها الغنائية موضحا ان خطوات نسمة القادمة لن يتم تحديدها الان ولكن بعد دراسة لكل الخيارات المتاحة بالنسبة لها.

أما والدة نسمة فلم تتمالك نفسها من الفرح حيث ظلت حريصة على ترتيب كيفية دخولها الى صالة الوصول ولقاء معجبيها الذين حرصوا على استقبالها في المطار وظلت معها حتى غادرت برفقتها في السيارة نفسها وجلست بجوارها. وقالت لـquot;إيلافquot; انها كانت تتوقع لابنتها الفوز لانها الافضل من وجهة نظرها.

ووصل ظهر امس ايضا الطالب المصري أحمد عزت الذي وصل إلى البرايم الاخير من البرنامج وكان في استقباله عدد من اصدقائه ومعجبيه ايضا، ولم يتمكن من الخروج من المكان المقرر منه بسبب تهافت الجميع للحديث معه والتقاط الصور التذكارية.