في حوار مع quot;إيلافquot;، تحدَّثت الشَّابة،نسمة محجوب، الفائزة بجائزة الموسم الأخير في برنامج quot;ستار أكاديميquot;، عن مشاركتها في البرنامج ومشاريعها المستقبليَّة.


القاهرة: كشفت الطالبة المصرية في برنامج quot;ستار أكاديمي 8quot; والفائزة باللقب، نسمة محجوب، عن تفاصيل دخولها إلى الأكاديمية، مؤكدة أنها دخلت إلىالبرنامج عن طريق الخدعة، وأن والدها اعترض في البداية، وقالت في حوارها مع quot;إيلافquot; إنها تعتزم تغيير دراستها من الإعلام إلى الموسيقى في الجامعة الاميركية، مؤكدة أنها ستعود لتواصل دراستها وتوفق بين الغناء والدراسة، لأنها لابد وأن تحصل على شهادتها الأكاديمية.

كيف جاء اشتراكك في برنامج quot;ستار أكاديميquot;؟
الصدفة وحدها كانت وراء إشتراكي في الأكاديمية، أحد الاشخاص ظل يحدثني عبر الهاتف، وخدعني وأكد لي أنه الطالب محمود شكري في الأكاديمية، ودفعتني كثرة حديثه معي الى معرفة ما هو ستار أكاديمي، خصوصًا انه كان يؤكد أن البرنامج ناجح بشدة، وقتها تابعت أجزاء من البرنامج وقررت الاشتراك فيه، وعندما تحدثت عن البرنامج مع اسرتي ابدى والدي اعتراضه في البداية بسبب طول الفترة التي سأترك فيها المنزل ووالدتي ايضًا، لكن عندما علموا انني سأكون متواجدة أمامهم طوال الوقت عبر التلفزيون وافقوا.

الابتعاد عن أسرتي وتواجدي خارج مصر كان عائقًا نفسيًا كبيرًا بالنسبة لي،لكن وجود أحمد عزت وكريم كامل كان يساعدني على اجتياز هذا الحاجز.

حدثينا عن علاقتك الان بهذا الشخص الذي تحدث معك على انه محمود شكري؟
لا اعرفه ولم التق به، وليس لي اي علاقة به في الوقت الحالي، لكني اشكره لأنه السبب في ما وصلت إليه الآن.

هل كنت على ثقة من التأهل لتصفيات البرنامج النهائية؟
بالنسبة إلى التصفيات في مصر، فكانت لدي ثقة في الأمر ولم أشعر بالقلق، كذلك في التصفيات الأولى من البرنامج ولم اشعر بالقلق، إلا في الأسابيع الثلاثة الاخيرة من البرنامج لأن المنافسة كانت قوية للغاية.

هل quot;ستار اكاديميquot; هو بداية اتجاهك للغناء؟
على العكس، اشارك في الغناء منذ سن العاشرة لكن كان الأمر يتم إلى جانب الدراسة، وعلى اعتبار انه امر جانبي، فقد التحقت بقسم الإعلام في الجامعة الاميركية في القاهرة، واخترت دراسة الموسيقي كمقرر ثانوي، لكن الان سأتجه لدراسة الموسيقى كمقرر اساسي حتى اثقل الموهبة بالدراسة.

هناك العديد من المشاكلالتي لاحقت الطلاب وكنت بعيدة عنها؟
لأنني تركت مصر وذهبت الى الاكاديمية في بيروت من أجل اقتناص اللقب، وليس للدخول في خلافاتمع أحد، او افتعالمشاكل لأمور ليس لها اهمية، ذهبت لهدف وكان علي تحقيقه ونجحت في ذلك، والآن عليَّ ان انظر الى المستقبل وأن لا افكر في الأكاديمية لانها اصبحت من الماضي بالنسبة لي، ثمة اصدقاء يحدثونني عن كواليس لم اكن أراها ولا اعرف بها، لكني لم ابد اي اهتمام بها، لان البرنامج انتهى ولابد ان افكر في المستقبل فحسب، ولا يوجد من اساء لي في الاكاديمية.

ما هي طبيعة علاقتك بسارة فرح، ولاسيما انها كانت الأكثر إثارة للمشاكل؟
هناك فكرة خاطئة مأخوذة عن سارة، فهي شخصية طيبة ولا تكذب، كل ما تشعر به تقوله، ما يسبب لها المشاكل.

هل خفت من تأثير تواجد أحمد عزت في البرايم النهائي؟
طبعا، أحمد له جمهور كبير للغاية لا يمكنني الاستهانة به، ونسبة تصويته كانت مرتفعة للغاية، في البرايم الاخير لم يكن يهم من يفوز باللقب لأن الأهم كان أن يكون اللقب مصريًا.

لطبيعة الاكاديمية قدمت العديد من الدويتوهات، مع من تحلمين بتقديم دويتو في المرحلة الحالية؟
شيرين عبد الوهاب، واتمنى ان اقف معها على المسرح مجددًا، لأنها فنانة حقيقية وتعرف ما تقدم جيدًا، كذلك اتمنى تقديم دويتو مع رامي عياش، لأني من اشد المعجبين بصوته.

وجديدك؟
لدي عدة عروض لم استقر عليها في الوقت الحالي، انتظر فقط التفكير الدقيق في كل العروض، واختيار الانسب منها، وبالتأكيد والدي سيساعدني باعتباره مخرجًا سينمائيًا في اختيار الانسب لي.

كلمة اخيرة لجمهورك؟
أعدهم بأنني سأبذل كل جهدي حتى اكون عند حسن ظنهم واختيار اعمال جيدة لتقديمها والعودة سريعًا.