فاجأ القائمون على نادي quot;ليونز مصرquot; الفنانة، ريهام عبد الغفور، بالإحتفال بعيد ميلادها، خلال حفل تكريم أسرة مسلسل quot;الريَّانquot; الذي أقيم مساء أمس الأوَّل.


القاهرة: فوجئت الفنانة المصرية، ريهام عبد الغفور، باحتفال خاص بعيد ميلادها، بعد تكريم أسرة مسلسل quot;الريانquot; من نادي quot;ليونز مصرquot;، خلال الندوة التي اقيمت مساء امس الأول في القاهرة، حيث تم إحضار قالب حلوى خاص بعيد ميلادها لتحتفل معأعضاء النادي وفريق عمل المسلسل.

كان نادي quot;ليونز مصرquot; برئاسة هاني عزيز قد اقام احتفالاً لتكريم أسرة المسلسل، حضره غالبية فريق العمل، وأبرزهم الفنان خالد صالح، ودرة، وريهام عبد الغفور، واحمد صفوت، وباسم سمره، وصلاح عبد الله، كما حضرت ايضًا الفنانة رجاء الجداوي التي تعتبر عضوًا بارزًا في النادي.

ويعتبر التكريم الأول من نوعه لأسرة المسلسل منذ انتهاء شهر رمضان، حيث حرصوا على الحصول على قسط من الراحة، خصوصًا ان التصوير استمر للايام الاخيرة من رمضان.

وغلب على حفل التكريم سوء التنظيم طوال الوقت، بينما تم توزيع دروع التكريم على الفنانين حسب ترتيب شارة المسلسل، والطريف ان رجل الأعمال احمد الريان طلب الزواج من الفنانة درة خلال اتصاله بابنته التي تواجدت في المؤتمر نيابة عنه بعد تعذر حضوره لظروف طارئة.

وقال الفنان خالد صالح لـquot;إيلافquot; انه يعتبر نجاح المسلسل جاء نتيجة لقيام أسرة المسلسل ببذل مجهود كبير لخروجه الى النور، خصوصًا في ظل حالة الود التي كانت سائدة بين مختلف افراد فريق العمل.

صالح لم يبدِ اهتمامًا حول الانتقادات التي وجهها احمد الريان صاحب القصة الحقيقة التي اخذ عنها المسلسل، مؤكدًا أن فريق العمل حاول ان يقدم العمل بمصداقية بعيدة عن اية مبالغات.

من جهته، قال الفنان باسم سمرة انه اعتمد في أداء شخصية فتحي الريان على السيناريو المكتوب، مشيرًا إلى ان النجاح الذي حققه المسلسل أدهشه.

وقالت المخرجة شيرين عادل انها التزمت بالنص الدرامي الذي كتبه المؤلفان، مؤكدة ان الريان لم يكن له علاقة بالمسلسل، وانه علاقته بالعمل انتهت بجلوسه مع مؤلفي العمل وتقاضيه الأموال التي اتفق مع الجهة المنتجة عليها.