صوَّرت الفنانة المغربيَّة، نجاة الرجوي، أغنية quot;غاليquot; على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج الفرنسي بيكا.


الرباط: قالت الفنانة المغربية، نجاة الرجوي، لـquot;إيلافquot; أنها ستصدر كليب بعنوان quot;غاليquot;، مشيرة الى ان الكليب يجتاز حاليًا مرحلة المونتاج على أن يصدر خلال بضعة أيام.

ويتناول الكليب موضوع الأمومة وهو من كلمات عبد القادر المذكوري وألحان ابراهيم بركات وتوزيع جلال الحمداوي،وصور الكليب بكازابلانكا تحت ادارة المخرج الفرنسي quot;بيكاquot;، وأشارت الفنانة نجاة الرجوي أنأغنية quot;غالي quot; تبث حاليًا عبر مختلف أمواج الإذاعات المغربية في انتظار خروج الكليب للوجود.

وقالت نجاة الرجوي إن العمل هدية منها لابنها quot;غاليquot; بمناسبة عيد ميلاده الأول، موضحة أن الأمر كان عن طريق الصدفة، وأنها لا تسعى من وراء ذلك إلى تقليد عدد من الفنانات الشرقيات اللواتي قدمن أغاني لأطفالهن مثل نانسي عجرم وباسكال مشعلاني ونوال الزغبي.

واعتبرت نجاة الرجوي أن العمل يعد أقل هدية يمكن أن تقدمها لطفلها، مضيفة أن الفكرة جاءت عن طريق الصدفة حين زارتها الفنانة نزهة الشعباوي بعد وضعها لمولودها لتهنئتها وأخبرتها عن انتهائها من تسجيل أغنية بعنوان quot;غالي.

وكانت الفنانة نجاة الرجوي قد حلت كضيفة quot;ستوديو دوزيمquot; الأسبوع الماضي حيث أدت quot;غاليquot; وأدت quot;ديوquot; برفقة الفنان التونسي لطفي بوشناق كما حظيت بالتكريم أخيرًا بالجزائر.