تحتل الملابس الرياضية حيزاً ضمن قائمة الموضة هذا العام، لكن ليس بشكلها التقليدي المتعارف عليه الذي يتألف من بنطال واسع من النايلون وسترة طويلة عازلة. وقد عملت بعض وكالات الأزياء العالمية كديزل، ساندرو وإيزابيل ماران على إدخال تعديلات جذرية على الملابس الرياضية التقليدية، تضج بالأنوثة والإثارة، بهدفإرتدائها في مناسبات نهارية مختلفة وفي السهرات أيضاً.
فإبتكري الطلّة الخاصة بكِ وتمتعي بالراحة مع الملابس الرياضية في كافة الأوقات، عبر إتباع النصائح التالية:

1-تجنبي إرتداء بالبدلة الرياضية التقليدية الواسعة المصنوعة من قماش النايلون، وتذكري دائما بأنك ترتدين القطع الرياضية للفت الأنظار وليس لممارسة الرياضة وحرق السعرات الحرارية. 2-الطلة الأنثوية لا تكتمل دون الكعب المرتفع، فتجنبي إنتعال الأحذية الرياضية وإستبدليها بالأحذية ذات الرقبة القصيرة والصنادل الجلدية مرتفعة الأكعاب. كما يمكنك الاستعانة بالحذاء الرسمي الكلاسيكي ذات الرأس الحاد.
3-لا تترددي بإرتداء السراويل القطنية الشبيهة بسراويل الأجداد القدماء، فيمكن أن تمنحك طلة أنثوية بإمتياز إذا ترافقت مع قميص حريري قصير يصل إلى منتصف البطن أو تي شيرت ضيق يلفت الأنظار نحو الخصر.
4-السروال القصير أو quot;الشورتquot; ما زال رائجاً، فإذا كنت تتمتعين بساقين جميلتين، لا تتردي بإرتداء سروال قطني قصير مريح مع بلوزة من الدانتيل. ويمكنكِ أن تضيفي إلى السروال القصير حزام حريري ناعم.
5-إستعملي القميص الرجالي الذي تتخلله المربعات لطلّة مثيرة، وإرتديه مع البنطال الطويل أو القصير الذي يصل إلى ابعد من مستوى الركبتين بقليل.
6-ابتكري من البدلة الكاملة مظهراً جذاباً عبر الإستعانة بحزام فضي أو ذهبي وحذاء لمّاع.
7-لا تنسي الـquot;تي شيرتquot; الطويل الواسع الذي أدخله مصممو الأزياء إلى عالم الأنوثة والإثارة، عبر دمجه مع السروال الجينز القصير، على أن يتعدى طوله طول السروال. لكن من المفضل الإستعانة بهذا الـquot;تي شيرتquot; لأوقات النهار وليس للسهرات.
8-إذا كنت تعانين من بروز منطقة الأرداف، فإن التنورة القصيرة ستمنحك طلّة أنثوية، ويمكنكِ إرتداءها مع السروال القطني الضيق أو الشفاف.
9-لإضفاء بعض الوقار على طلتك، إستعيني بشال مميز أو معطف من الفرو.
10-لعبة التناقضات هي مفتاحك نحو الموضة الرائجة. فلكي تظهري جمالية الثوب الكامل البسيط، أضيفي إليه زهرة ضخمة من المخمل أو من الدانتيل، وزيّني الكنزة القطنية الخالية من الحركة بعقد طويل من الأحجار الملونة. ولا تنسي مطاطة الشعر التي تستعين الرياضيات، فبإمكانك إضافتها الى شعرك لكن بحلّة جديدة عبر جعلها بارزة، تحمل ريشة ملونة، فراشة أو زهرة ناعمة.