يعتبر تعلم إرتداء الملابس من أهم المهارات في سوق العمل بالنسبة للسيدات. فالالتحاق بعمل مكتبي، يقتضي الحضور يومياً، يتطلب إحداث توازن بين الملابس الخارجية والداخلية. فيتعين على السكرتيرة أو المساعدة الشخصية أو المديرة أو الكاتبة أن تبدو ذكية وألا تبدو فاتنة، وأن تكون مواكبة للموضة وأن تنتبه لكي لا تبدو رثة الشكل. والهدف من ذلك هو أن تبدو أنثوية، من الناحية الجنسية ومن ناحية الذوق، دون أن تكون مبتذلة، أو دون أن تقوم بتحييد حقيقة أنها امرأة.
وبالتأكيد، تختلف الملابس التي ترتديها المرأة إن كانت تعمل في بنك بمدينة عما يمكن أن ترتديه في شركة صغيرة بالريف، تماماً مثلما يختلف الزي الذي قد ترتديه في شركة قانونية عن الزي الذي يمكن ارتدائه في شركة متخصصة في الإنتاج التلفزيوني المتطور أو في وكالة إعلانات.
وبإرتكازها على الحياكة الدقيقة الواضحة، لا يمكن للمرأة مطلقاً أن تخطىء طريقها. فأثناء النهار، يمكنها إرتداء بنطلون وقميص هش وسترة أنيقة، فكلها قطع يمكنها الامتزاج مع بعضها البعض في خزانة الملابس. وسيتيح إختيار ألوان الأبيض والبيج، أو الرمادي والأزرق، أو حتى الأسود والأبيض، مجموعة منوعة من تركيبات التدرجات اللونية المختلفة.