أطلقت quot;يوسيرين-Eucerin quot;، الرائدة في علم البشرة الطبي، منتجات تحتوي على مكونات منظفة لطيفة وأخرى تمنح أعلى درجات الترطيب ضمن تركيبة خفيفة وضعت خصيصاً لإزالة الشوائب الضارة التي تتجمع على البشرة يومياً كالأسواخ، الرمال، الأتربة، الزيوت والعرق الناتج عن الرطوبة العالية.
وبما أن إستخدام المنظفات القوية لإزالة هذه الشوائب قد يؤدي الى نزع رطوبة الجلد والى جعل البشرة أكثر حساسية، فقد أتت مجموعة Eucerin DermatoCLEAN الجديدة التي تحتوي على تركيبة لطيفة من المنظفات الفعالة المستخلصة من الطبيعة، لكي تساعد على تنظيف البشرة يومياً بأسلوب لطيف، فيما تحافظ مادة الجلوكو جلاسيرول في نفس الوقت على التوازن المثالي للرطوبة، الأمر الذي يتيح للبشرة التنفس الطبيعي.
وتشتمل مجموعة Eucerin DermatoCLEAN على DermatoCLEAN ميلك تنظيف لطيف (DermatoCLEAN Mild Cleansing Milk) وDermatoCLEAN تونر منظف (DermatoCLEAN Clarifying Toner) و DermatoCLEAN مزيل ماكياج العين ((DermatoCLEAN Eye Make-Up Remover ، وتتسم جميع منتجاتها بخلوها من الكحول والعطور وملائمتها لأكثر درجات البشرة حساسية. وقد تم إختبار التركيبة الخفيفة ذات الرقم الهيدروجيني (pH) المتوازن لجميع منتجات المجموعة، وثبت علمياً أنها خفيفة على بشرة الوجه وتنظف بفعالية كبيرة، وآمنة في تنظيف المناطق الرقيقة المحيطة بالعينين.
وللبشرة الدهنية العرضة للشوائب، قدمت يوسيرين أيضاً مجموعة DermoPURIFYER الخاصة للتنظيف والتي تستهدف جميع العوامل المسببة لحبّ الشباب.