قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لزوج الراحلة فاتن حمامة في عزاء وجنازة النجم العالمي عمر الشريف تجمعه بالممثل الكبير جميل راتب وأثارة الصورة مجموعة تعليقات بين مستغرب من حضور الدكتور محمد عبدالوهاب لجنازة طليق زوجته خصوصًا أن عمرالشريف لم يحضر لتقديم العزاء في فاتن حمامة، إلى جانب ما كان يشاع عن أن الشريف ظل محبًا لحمامة طوال حياته.

حرص الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة على حضور جنازة الفنان الراحل عمر الشريف. وأقيمت الصلاة على روح الشريف بعد ظهر الأحد 12 يوليو في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، في القاهرة الجديدة.

وكان الراحل عمر الشريف لم يتزوج قط بعد طلاقه من سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وكان اعتبر في مقابلة سابقة ان أكثر ما يندم عليه في حياته هو طلاقه وفاتن حمامة. ولم يتمكن عمر الشريف من حضور جنازة فاتن حمامة في اوائل العام نظرًا إلى وضعه الصحي إضافة إلى الزهايمر كان يعاني منها.

وحضر الجنازة عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وجميل راتب وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وخالد النبوي وحسين فهمي وسامح الصريطي ووزير السياحة السابق زاهي حواس أحد الأصدقاء من الراحل.

ومن الفنانات حضرت كل من مادلين طبر وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ومها أحمد، ومن المقرر دفن جثمان النجم الراحل بمقابر العائلة بالسيدة نفيسة.

&

&