قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

علمت "إيلاف" أن الفنان عمر الشريف قد توفي صباح أمس، لكن عائلته أرادات تأجيل خبر الوفاة حتى يتمكن نجله الأكبر طارق من الحضور، فيما لن تفيم عزاءً للراحل، بل ستكتفي بتشييع الجثمان عقب صلاة ظهر غد الأحد.


القاهرة: علمت "إيلاف" أن الفنان العالمي عمر الشريف قد توفي في ساعةٍ مبكرة من صباح أمس، لكن عائلته هي التي طلبت إخفاء الخبر خاصةً مع عدم وجود أي شخص يعرف بتواجده في مستشفى الصحة النفسية إلا أصدقائه المقربين، والذين حرصوا فور علمهم بخبر الوفاة على احترام رغبة نجله طارق بعدم الإعلان عن الوفاة قبل وصوله إلى القاهرة لإنهاء الإجراءات الخاصة بالدفن.

لكن طارق الأبن الوحيد لـ"الشريف" فوجئ بكتابة نجله خبر الوفاة عبر صفحته على "فيسبوك"، الأمر الذي& أربك حسابات العائلة وأجبرها للإعلان عن الوفاة بعد أكثر من 6 ساعات على حدوثها، علماً بأن نجل الشريف لا يرغب في إقامة عزاء لوالده، وسيكتفي بتشييع الجنازة فحسب من مسجد المشير بالقاهرة الجديدة عقب صلاة الظهر غداً.

يُذكر أن& إدارة المستشفى قد منعت العاملين بها من الإدلاء بأي تصريحات حول الأيام الأخيرة في حياة "الشريف" وظروف إقامته بالمستشفى، فيما لن تصدر أي بيان عن الحالة الصحية للفنان العالمي الراحل.

&