قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إستذكر&الفنان عادل إمام والفنانتين مديحة يسري ومادلين طبر&الفنان الراحل عمر الشريف عبر "إيلاف" مؤكدين على أنه تمتع بحسن السيرة وحب الجميع&بسبب تواضعه وحرصه على التواجد مبكراً في العمل بمواعيد&التصوير.


&& القاهرة: إستذكر&الفنان عادل إمام والفنانتين مديحة يسري ومادلين طبر&الفنان الراحل عمر الشريف عبر "إيلاف" بينما&ظهر حزنهم&واضحاً على رحيل لورانس العرب المفاجئ الذي صدم الوسط الفني منذ انتشار الخبر أمس الأول.

وقدم الفنان الكبير عادل إمام العزاء لجمهور عمر الشريف وعائلته عبر "إيلاف" مؤكداًعلى أنه كان&في غاية التواضع وجمعتهما معاً كواليس لا تنسى في عملهما المشترك الوحيد "حسن ومرقص" الذي عُرِضَ عام 2008. وأضاف أنه لم يصدق موافقة عمر الشريف على مشاركته البطولة في الفيلم بعدما تواصلت معه الشركة المنتجة. مشيراً إلى أنه فوجئ به في&أول لقاء جمعهما عندما قال له "أنا كان نفسي أشتغل معاك من زمان". وأكد أن هذه العبارة أدهشته لافتاً&إلى أنهما كانا يقضيان وقتا ممتعاً وطويلاً&في كواليس التصوير.

من جهتها قالت الفنانة القديرة مديحة يسري أن عمر الشريف لم يشعر المحيطين به على الإطلاق أنه نجم عالمي، وينبغي معاملته بطريقةٍ مختلفة. حيث كان في قمة التواضع خلال تصوير أعماله الفنية. مشيرةً إلى أنه ممثل ذكي وماهر ويعرف كيف يحتوي المحيطين به. وأضافت أنه خلال تصوير فيلم "أيوب" كان "الشريف" يضفي جواً من البهجة على الكواليس، وذلك لأنه&كان إجتماعياً بطبعه، لافتة إلى أنها صُدِمَت بشدة عندما علمت بخبر وفاته، حيث كانت على تواصل معه حتى وقتٍ قريب.

بدورها قالت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، أن العمل الوحيد الذي جمعها مع الفنان الراحل كان مسلسل "حنان وحنين" حيث جسدت دور زوجته في المسلسل وتم تصوير غالبية المشاهد في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية. مشيرةً إلى أن الشريف كان مثالاً للإلتزام والإنضباط في التصوير.

وأضافت أنه كان يسبق الجميع بالوصول إلى باب الفندق رغم برودة الطقس كي لا يؤخر السيارات التي تنقل الفنانين إلى موقع التصوير، مشيرةً إلى أن علاقتهما استمرت لفترةٍ طويلة بعد انتهاء التصوير، لكونه "خلطة سحرية" بحسب وصفها من الإنسان والفنان.
&