إيلاف من لندن: قالت وزارة الدفاع اليمنية اليوم ان قواتها دمرت مخازن للاسلحة وسيارات لعناصر الحوثيين في منطقة الخيام حيث اشتعلت النيران ودوت انفجارات كبيرة استمرت لساعات عدة.

واضافت انه في محور سفيان وجهت القوات quot;ضربات دقيقة دمرت أوكارا للعناصر الإرهابية قرب بيت الجثام وألحقت بصفوفها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات كما دمرت سيارة على طريق الجوف كانت تحمل أسلحة وعناصر إرهابيةquot;. واشارت الى ان القوات تصدت لمحاولات تسلل للعناصر الحوثية quot;قرب تبة 26سبتمبر والزعلاء ومزارع ضبعان وكبدتهم خسائر كبيرة وأجبرتهم على الفرارquot;.

وفي محور الملاحيظ واصلت الوحدات العسكرية والأمنية quot;اكتساح الأوكار الإرهابية ووصلت إلى التبة الرئيسة لجبل الدخان وقامت بتصفية الجيوب والأوكار الإرهابية ملحقة خسائر فادحة بتلك العناصرquot;. واكدت قيام وحدات عسكرية أخرى بتدمير أوكار ومراكز لتجمعات العناصر المسلحة للحوثيين في الجرائب quot;ودكت التحصينات والمتارس التي أقامتها العناصر الإرهابية في التباب المحاذية لوادي الجرائب وكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة بالأرواح والعتادquot;.

وعلى الصعيد نفسه أقدمت مجاميع من عناصر القاعدة على إحراق معرض تجاري في منطقة الحوطة بمحافظة لحج وإصابة أحد العمال بجروح بليغة. وقالت مصادر محلية إن مسلحين للقاعدة قاموا بإحراق معرض تجاري يحتوي ملابس في الشارع الرئيسي بمدينة الحوطة حيث التهمت النيران جميع محتويات المعرض التجاري قبل أن تهرع سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث. وأضافت المصادر أن شخصاً نجا بإعجوبة حيث انتشاله من بين السنة اللهب عندما كان نائما فوق سطح المعرض بعد أن سقط السطح بفعل الحريق وتم نقله إلى المستشفى.