اسلام اباد: افاد مسؤولون باكستانيون ان ثلاثة متمردين قتلوا في غارة نفذتها طائرة بدون طيار في المنطقة القبلية على الحدود مع افغانستان الجمعة وادت الى تدمير موقع للمتردين. واستهدفت الغارة قرية زنيني على بعد نحو ثلاثين كلم من ميرانشاه، كبرى مدن ولاية وزيرستان الشمالية معقل طالبان في شمال غرب باكستان.

وقال مسؤول امني كبير quot;القت طائرات اميركية اربعة صواريخ على مبان تضم متمردين قتل على الاقل ثلاثة منهم وفق المعلومات الاوليةquot;. واكد مسؤولان في الاستخبارات ومسؤول اداري في المنطقة هذه الحصيلة.

واكد مسؤولون باكستانيون ان ستة اشخاص على الاقل قتلوا في غارة ثانية لطائرة اميركية بدون طيار على منطقة قبلية مضطربة عند الحدود مع افغانستان. وقال مسؤول امني بارز ان quot;ستة اشخاص على الاقل، يعتقد انهم من المتمردين قتلوا في هجوم صاروخي لطائرة اميركية بدون طيارquot;.

ووقع الهجوم في قرية بيشي في منطقة شمال وزيرستان القبلية المضطربة، بعد ساعات على قيام طائرات اميركية بدون طيار بقصف وتدمير مجمع في منطقة مجاورة مما ادى مقتل خمسة اشخاص. واكد مسؤول من الاستخبارات المحلية ومسؤولون من الحكومة المحلية الهجوم الثاني وحصيلة القتلى.