كوالالمبور: وجه رئيس الوزراء الماليزي ورئيس الحزب الوطني لوحدة الملايو (أمنو) نجيب عبدالرازق اليوم دعوة إلى قادة الحزب من مختلف المستويات حثهم فيها علي الاستعداد لخوض الانتخابات العامة المقبلة حتى يواصل الحزب قيادة حكومة ائتلاف الجبهة الوطنية الحاكمة فى ماليزيا.

ونقلت وكالة الأنباء الماليزية عن كبير وزراء ولاية ملاكا محمد على رستم قوله إن هذه الرسالة الواضحة نقلها رئيس الوزراء نجيب عبدالرزاق إلى قادة الحزب فى الاجتماع المغلق الذى انعقد أمس قبيل انطلاق أشغال الجمعية السنوية العامة للحزب فى كوالالمبور.
وتابع قائلا إن quot; رئيس الوزراء شدد على ضرورة استمرار وحدة الحزب الحاكم وتقوية التضامن للدفاع عن قضايا الشعب والعمل بفعالية لخوض الانتخابات العامة المقبلة من موقع أقوىquot;.

وأضاف أن رئيس الوزراء يرغب فى أن يؤمن حزب (أمنو) الدوائر الانتخابية التى فازت بها الجبهة الوطنية فى الانتخابات السابقة ، والعمل بجدية لاستعادة الدوائر التى خسرتها.
وفى السياق ذاته ، أشار مدير الإعلام الحزبى بولاية نيغرى سمبيلان عيسى عبدالصمد إلى أن رئيس الوزراء يأمل فى أن يعالج قادة (أمنو) خلافاتهم بشكل عاجل حتى يضمن الحزب قوته واحترامه من طرف الشعب.