اندلع حريق كبير شرق العاصمة الرياض بمجمع يقطنه عدد من الأوروبيين.


الرياض: شب عند الساعة الثامنةت. غ مساء يوم الاحدحريق كبير بإحدى المجمعات السكنية الخاصة، التي يقطنها العديد من الأوروبيين شرق العاصمة الرياض. وحالت الحواجز الإسمنتية الكبيرة الحجم في وصول معدات الدفاع المدني لمكان الحريق، الذي توسط المجمع السكني، وشوهد في الموقع العديد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين في المجمع السكني الذي يكتظ بالسكان.

واصدر الدفاع المدني البيان التالي:

quot;الدفاع المدني يخمد حريق نشب في منطقة الخدمات داخل مجمع سكني وتمكنت مساء اليوم (الأحد) 6 فرق إطفاء و 6 فرق إنقاذ بالإضافة إلى وحدات الإطفاء والإنارة والإخلاء بالدفاع المدني بالرياض من إخماد حريق نشب في منطقة الخدمات تحتوي على (مطعم-تموينات-كافي شوب) داخل إحدى المجمعات السكنية الواقعة شرق العاصمة الرياض بمساحة تقديرية 800 متر تقريبا ولم تسجل أي إصابات في الحادث ولله الحمد فيما لا تزال إجراءات التحقيق جارية في الحادث كم شاركت شركة الكهرباء والهلال الأحمر والدوريات الأمنية والمرور.صرح بذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب عبدالله بن صالح القفاريquot;.

وتعتبر المجمعات السكنية هي إحدى الأساسيات التي يلزم بها السكان الغربيين للإقامة بالسعودية، بعد حوادث الاعتداءات التي طالت العديد منهم خلال الفترة من العام 2000 حتى العام 2003.