الرياض: وسط حضور رسمي كبير، استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في العاصمة السعودية الرياض اليوم الجمعة، أمير منطقة مكة رئيس لجنة التحقيق وتقصي الحقائق في أسباب فاجعة سيول جدة، الأمير خالد الفيصل وأعضاء اللجنة وأمينها.

وقدم الأمير خالد الفيصل خلال الاستقبال تقرير اللجنة إلى الملك وآخر ماتوصلت له لجنة التقصي.

وعرض الوفد فيلماً عن فاجعة سيول جدة احتوى شرحاً على خرائط توضيحية عن كمية الأمطار التي هطلت على مدينة جدة، وما خلفته من وفيات وإصابات بشرية وتلفيات في المساكن والسيارات وأسباب ذلك . وأعرب الملك عن شكره وتقديره لرئيس اللجنة وجميع أعضائها على ما بذلوه من جهد خلص إلى هذا التقرير .

وحضر الاستقبال الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز ورئيس الاستخبارات العامة الأمير مقرن بن عبدالعزيز والأمير سعد بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز والمستشارين الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز والأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود والمقدم طيار ركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير بدر بن سعود بن سعد بن محمد ووزير المياه والكهرباء عبدالله بن عبدالرحمن الحصين و وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين و وزير الثقافة والإعلام الدكتورعبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ورئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالعزيز التويجري .