Nicholas Fabian, 32, was remanded in custody on Tuesday. He ...

واشنطن: قالت وزارة العدل الأميركية يوم الثلاثاء ان امرأة من بنسلفانيا اتهمت بالتآمر لقتل رجل سويدي ومحاولة تجنيد مقاتلين عبر الانترنت لارتكاب أعمال عنف في الخارج.

واتهمت كولين لاروز التي عرفت أيضا باسم فاطمة لاروز و quot;جهاد جينquot; بالتآمر لارتكاب القتل في الخارج والتآمر لتقديم دعم لارهابيين والادلاء بأقوال كاذبة والشروع في سرقة هوية.

وتقول لائحة الاتهام التي قدمت في محكمة اتحادية في بنسلفانيا ان لاروز سجلت تعقيبا على موقع يوتيوب في يونيو حزيران 2008 يقول انها تريد مساعدة quot;الشعب المسلم الذي يعانيquot;. وأرسلت رسائل بالبريد الالكتروني الى متآمرين لم تذكر اسماؤهم تعرض فيها ان تصبح شهيدة وان تستخدم خلفيتها الأميركية لتفادي رصدها.

واتهمت اللائحة لاروز بالموافقة في مارس اذار 2009 على الزواج من متامر من بلد في جنوب اسيا ومحاولة الحصول على اقامة في أوروبا. وحثها الرجل على الذهاب الى السويد والبحث عن الرجل السويدي الذي لم يذكر اسمه quot;وقتلهquot;.

ويوم الثلاثاء قالت الشرطة الايرلندية ايضا ان سبعة اشخاص اعتقلوا هناك فيما يتصل بمؤامرة لقتل رسام كاريكاتير سويدي يدعى لارز فيلك بسبب رسم في عام 2007 يسيء الى النبي محمد.

ورفضت وزارة العدل الأميركية التعقيب على ما اذا كانت هناك صلة بين القضيتين.

وقال ديفيد كريس رئيس قسم الامن الوطني في وزارة العدل في بيان ان قضية لاروز quot;تؤكد الطبيعة المتطورة للخطر الذي نواجهه.quot;

واظهرت وثائق المحكمة ان لاروز سافرت الى اوروبا في أغسطس اب 2009 وبعد عودتها الى الولايات المتحدة اعتقلت في اكتوبر تشرين الاول من نفس العام بتهمة تتصل بسرقة جواز سفر أميركي.

واذا أدينت بالتهم الاربع الموجهة اليها في لائحة الاتهام المؤرخة الرابع من مارس اذار 2010 فانها قد يحكم عليها بالسجن مدى الحياة وغرامة مليون دولار.