احدى صور بروني المعروضة للبيع

باريس: قد يكون التستر والابتعاد عن الاضواء اكثر ما تحتاج اليه كارلا بروني اليوم بعد الاشاعات عن الخيانة الزوجية التي طالتها اخيرا. لكن اسم كارلا بروني عاد الى الواجهة هذا الاسبوع بقوة مع عرض صور مثيرة لها للبيع بالمزاد العلني.

وبعد ان دحضت بروني، نجمة الأزياء السابقة وزوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، اشاعات بالخيانة لاحقتها اخيرا وزوجها تعود صور بروني المثيرة لتذكر بحقيقة ماضيها.

وقد عرضت اخيرا صورتان مثيرتان لها في عمر الـ 25 للبيع في المزاد العلني.

وكانت كارلا بروني نفت اخيرا، مزاعم عدد من وسائل الإعلام بأنها وزوجها لهما علاقات خارج إطار الزواج، وقالت في مقابلة تلفزيونية الاسبوع الماضي إن ساركوزي quot;لا يمكن أن يخونيquot;.

وجاءت تصريحات بروني بعد عدة تقارير نشرتها صحف فرنسية وبريطانية قالت فيها إن كلا الزوجين (بروني وساركوزي) لهما علاقات خارج إطار الزواج، وهو أمر نفته العارضة.

وقالت النجمة الفرنسية لقناة سكاي نيوز البريطانية إن زوجها الرئيس الفرنسي لا يمكن أن يخونها ووصفت حبهما بأنه quot;قصة حب خيالية حقيقية.quot;

وعندما سئلت عما إذا كانت تثق في زوجها اجابت quot;نعم جدا.. لا يمكن أن تكون له علاقات،quot; وأضافت عن ديمومة زواجها بالرئيس الفرنسي quot;أعتقد أن الزواج يجب أن يكون أبديا.. أتمنى ذلك.. لكن من يعرف ما قد يحدث.. قد نكون موتى في الغدquot;.

ويوم الاحد الماضي خلال انتخابات الاقاليم، حاول الرئيس الفرنسي وعقيلته دحض اشاعات الخيانة التي اثيرت حولهما. وقد رافقت بروني زوجها خلال تنقله في اليوم الانتخابي. وكان ساركوزي يحاول ترطيب الاجواء والامساك بيد بروني. لكن مراقبين لحظوا التعب على وجه بروني التي لجات الى التبرج من اجل اخفاء معالم الحزن.