انتقدت كارلا بروني الشائعات حول زواجها وأكدت عدم رغبتها في ترشيح ساركوزي نفسه لولاية ثانية.

باريس: اعلنت كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي للصحافة مجددا انها quot;كزوجة لا ترغب فيquot; ان يترشح زوجها لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2012، منتقدة الشائعات حول زواجها.
وفي مقابلة لمجلة quot;مدام فيغاروquot; في عددها الذي يصدر السبت قالت كارلا بروني ردا على سؤال حول ما اذا كانت ترغب في ان يترشح زوجها لولاية ثانية quot;كزوجة لا ارغب في ذلك. ربما اخاف من ان يؤثر ذلك على صحته. ربما ارغب في ان نعيش ما تبقى لنا من سنوات بسلامquot;.

واضافت quot;لكن مهما كان الوضع والقرارات التي سيتخذها زوجي ساحترمهاquot;.
وحول quot;الشائعات التي انطلقت على الانترنت حول زواجهاquot; قالت السيدة الفرنسية الاولى ان quot;الشائعات جزء من طبيعة الانسان حتى وان كانت مذلةquot;.

واضافت quot;لطالما كانت هناك شائعات، لكنني احتقر تلك التي تصدر عن مدونة وتحمل توقيع ميكي او سوبرمان. احتقر من يسمون انفسهم صحافيين يستخدمون مدونة كمصدر موثوق بهquot;.
ورأت ان اقدام الصحافيين على quot;الترويج لشائعات لا اساس لها ينشرها مصدر مجهول يشكل تجاوزا للديموقراطية وتهديدا لمهنة من ميزاتها الرئيسية النزاهةquot;.

واشارت الى ان الطريقة المهينة التي تعامل بها الصحافة زوجها quot;تثير غضبهاquot;.
وتنتقد السيدة الاولى quot;الوسط الاعلامي والسياسيquot;، مؤكدة انه quot;ليس عالما احبه لاني اجده ظالما جدا، غير انني احب العالم السياسي في صفوف الغالبية والمعارضة لانه يضم اشخاصا يعملون بكد وجد ويقدمون تضحيات كبرىquot;.

وكانت كارلا بروني-ساركوزي المغنية وعارضة الازياء السابقة صرحت سابقا لوسائل اعلام انها لا ترغب في ان يرشح زوجها نفسه خلال عامين لولاية ثانية من خمس سنوات.