التقى قنصل عام دولة الكويت في مدينة هوشي منه بفيتنام نجيب عبدالرحمن البدر بحاكم عام اقليم بين توان السيد هون تان تون. وصرح القنصل العام البدر في بيان صادر عن القنصلية بأن الاجتماع يأتي ضمن اللقاءات الدورية بالمسؤولين في فيتنام لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين. وأوضح البدر بأنه استمع خلال اللقاء من حاكم الاقليم الى عرض للوضع الاقتصادي في الاقليم الذي يبلغ عدد سكانه حوالي 2ر1 مليون نسمة مشيرا الى ان الجهود مستمرة في هذا الاقليم لتشجيع السياحة المتطورة حيث يستقبل الاقليم حوالي 200 ألف سائح أجنبي سنويا وهو يتميز بكونه أحد ثلاثة مصائد للأسماك الأساسية في فيتنام.
وعبر عن أمله بأن تشهد العلاقات بين البلدين الصديقين نقلة نوعية في مجالات التعاون التجاري والاستثماري والاقتصادي. من جانبه ذكر تون بأن العلاقات متميزة بين البلدين مشيرا الى حجم الاستثمارات الأجنبية في الأقليم والذي بلغ في الوقت الحالي 80 مشروعا في مختلف المجالات مرحبا بالمستثمرين الكويتيين للمساهمة في تطوير عدد من المرافق السياحية والزراعية وغيرها في الاقليم.التقى قنصل عام دولة الكويت في مدينة هوشي منه بفيتنام نجيب عبدالرحمن البدر بحاكم عام اقليم بين توان السيد هون تان تون. وصرح القنصل العام البدر في بيان صادر عن القنصلية بأن الاجتماع يأتي ضمن اللقاءات الدورية بالمسؤولين في فيتنام لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين. وأوضح البدر بأنه استمع خلال اللقاء من حاكم الاقليم الى عرض للوضع الاقتصادي في الاقليم الذي يبلغ عدد سكانه حوالي 2ر1 مليون نسمة مشيرا الى ان الجهود مستمرة في هذا الاقليم لتشجيع السياحة المتطورة حيث يستقبل الاقليم حوالي 200 ألف سائح أجنبي سنويا وهو يتميز بكونه أحد ثلاثة مصائد للأسماك الأساسية في فيتنام. وعبر عن أمله بأن تشهد العلاقات بين البلدين الصديقين نقلة نوعية في مجالات التعاون التجاري والاستثماري والاقتصادي.
من جانبه ذكر تون بأن العلاقات متميزة بين البلدين مشيرا الى حجم الاستثمارات الأجنبية في الأقليم والذي بلغ في الوقت الحالي 80 مشروعا في مختلف المجالات مرحبا بالمستثمرين الكويتيين للمساهمة في تطوير عدد من المرافق السياحية والزراعية وغيرها في الاقليم.