قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال زيارة سموه للجمهورية الهندية التي اختتمت أمس ( 5000 ) نسخة من القران الكريم وترجمات معانيه من إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف هدية من المملكة للجمعيات والمؤسسات الإسلامية التعليمية والخيرية في الهند .
أعلن ذلك السفيرالسعودي لدى الهند فيصل بن حسن طراد مفيدا أنه تم توزيع المصاحف بحمد لله وكانت محل تقدير وامتنان من المسلمين في الهند من خلال المؤسسات الإسلامية التي عدت ذلك امتداد لعناية المملكة العربية السعودية بخدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان إلى جانب خدمة كتاب الله والحرمين الشريفين . كما قدم الأمير سلمان بن عبدالعزيز يوم أمس ( 1000 ) نسخة من القران الكريم هدية للمركز الإسلامي والمسجد الكبير في جمهورية المالديف التي يزورها حالياً .
وعبر مسئولو المركز الإسلامي والمسجد عن شكرهم له على هذه الهدية الثمينة مقدرين عاليا الجهود الموفورة التي يبذلها سموه في خدمة الإسلام والمسلمين
وقالوا :quot;إن هذه الهدية غالية وعزيزة على جميع المسلمين في أنحاء العالم إذ ليس يسيرا في العديد من دول العالم الحصول على المصحف المترجمه معانيه الترجمة الصحيحة بلغاتهم // متمنين للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا كل التقدم والنماء وأن يجزي قيادتها الحكيمة خير الجزاء على ما تبذله في خدمة الإسلام والمسلمين ولتحقيق الخير للإنسانية جمعاءquot; .