هزت سلسلة من التفجيرات بالعبوات الناسفة مساء السبت حي العامل البغدادي ما ادى الى مقتل واصابة العشرات.

بغداد: قتل وجرح عشرات الاشخاص في مدينة العامل الثانية (غربي بغداد) اثر وقوع عدد من التفجيرات بالعبوات الناسفة بحدود الساعة التاسعة بتوقيت بغداد حيث هزت الانفجارات المنطقة، وأدت الى حالة من الرعب بين السكان.

وقال مصدر في وزارة الداخلية العراقية. وقال المصدر ان ثلاثة عبوات ناسفة استهدفت صالة بليارد واوقعت ثلاثة قتلى و 19 جريحا في حي ذي غالبية شيعية جنوب العاصمة العراقية. وشوهد العديد من المصابين وهم يهرعون مرعوبين الى الشوارع الداخلية للمدينة، فيما لم يعرف بعد عدد القتلى، حيث ان القاعة حيث وقعت فيها التفجيرات تكتظ في مثل هذا الوقت بالشباب للتسلية.

وكانت اولى العبوات قد انفجرت في قاعة للبليارد يرتادها شباب المنطقة، وما ان تجمع الناس لمعرفة ما حدث حتى انفجرت العبوة الثانية ، لحقتها بعد دقائق العبوة الثالثة في مكان اخر قريب من القاعة، ومع وصول سيارات الشرطة والاسعاف الى المكان انفجرت العبوة الرابعة، وجميع العبوات ادت الى قتل وجرح العشرات من الاشخاص.

ولم تنفع النداءات من المساجد القريبة للابتعاد ودخول المنازل بعدما اصاب الناس الرعب على ابنائهم الذين ما زالوا لا يعرفون مصيرهم ، وما زالت سيارات الاسعاف الى لحظة كتابة الخبر تنقل المصابين والضحايا.