قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

South Yemen militants threaten kidnapped troops: ...

اعلن وزير الداخلية اليمني أن الاجهزة الامنية اليمنية أحبطت العديد من العمليات الإرهابية قبل تنفيذها، واستطاعت أن تضبط العديد من العناصر الإرهابية الخطرة.

صنعاء: قال اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية اليمني في حديث تلفزيوني quot; إن الإرهابي الذي استهدف موكب السفير البريطاني في صنعاء كان يرتدي زيا رياضا ويحمل حقيبة مدرسية مليئة بالمتفجرات وتظاهر انه طالبquot;.. مشيرا أن منفذ العملية الإرهابية الأخيرة كان قد تم ضبطه مسبقاً ضمن خلية الحزام الناسف الإرهابية، واصفاً الحادث بأنهquot; رد بائس على الضربات التي تلقتها عناصر القاعدةquot;.

وأشار الى ان العناصر الحوثية تقوم ببعض الخروقات..لافتا الى إن الحوثي يحاول الالتفاف على النقاط الست وأنه لم يثبت حسن النية.

وعن الأوضاع الأمنية في المحافظات في اليمن قال اللواء المصري أن هناك استتبابا أمنيا كبيرا ويقظة أمنية مرتفعة وأنه تم تعزيز ذلك بعدد من أفراد الأمن الذين تم تدريبهم، مضيفا quot; إن أجهزة الأمن في كافة المواقع والمديريات تقوم بأداء واجبها على أكمل وجهquot;.

واشار المصري في ختام حديثه إلىquot; أنه تم ضبط العديد من الخارجين عن القانون الذين قاموا بعمليات القتل والتقطع في بعض مديريات المحافظات الجنوبية وتمت إحالتهم إلى الجهات القضائيةquot;.