اعتقلت سلطات الامن البحرينية مواطنا بحرينيا متهما بتورطه بشبكة التجسس الكويتية.

المنامة: في اول تعليق رسمي يكشف تورط احد المواطنين البحرينيين في القضية التي كشفت عنها الاجهزة الكويتية الشهر الماضي قال الوكيل المساعد للشؤون القانونية بوزارة الداخلية البحرينية إن الأجهزة الأمنية المختصة اعتقلت متهما بحرينيا بعدما ورد اسمه في تحقيقات قضية شبكة التجسس التي تم ضبطها أخيراً في دولة الكويت.

وأشار الى إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته للنيابة العامة والتي باشرت التحقيق معه وأمرت بحبسه، وبين أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها في هذا الشأن بالتنسيق مع نظيرتها في دولة الكويت، وأكد على التعاون مع الأجهزة الأمنية في دولة الكويت بما من شأنه الحفاظ على أمنها واستقرارها، مؤكداً أن المساس بأمن أي دولة خليجية هو مساس بأمن جميع أقطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ودعا الوكيل المساعد للشؤون القانونية وسائل الإعلام المختلفة إلى ضرورة الاعتماد فقط على البيانات الرسمية المتعلقة بالقضية والتي تصدر من الجهات المختصة وذلك من أجل تفويت الفرصة على من يحاول إطلاق الإشاعات أو الأكاذيب المختلفة بهذا الشأن.

من جهة اخرى قالت مصادر مطلعة لايلاف ان اجتماعات امنية شهدتها البحرين والكويت للتنسيق بشأن الخلية والتأكيد على اهمية تبادل كافة المعلومات ذات العلاقة بالبلدين والتي يتم الحصول عليها من المتهمين، مؤكدة ان وفدا امنيا زار الكويت قبل ايام لمتابعة القضية.