قال عبد الرحمن العطية أن المملكة العربية السعودية قدمت دعما سخيا لمجلس التعاون الخليجي.

الرياض: نوه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن العطية بالدعم الذي تلقاه مسيرة العمل المشترك بين دول مجلس التعاون من حكومة المملكة العربية السعودية.

واشاد العطية في تصريح اليوم بمناسة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتوليه مقاليد الحكم في المملكة بالدعم السخي واللامحدود والمساندة الدائمة من المملكة للعمل الخليجي المشترك والحرص الأكيد على تفعيل هذه المسيرة المباركة والدفع بها الى آفاق أرحب وبما يحقق آمال وتطلعات وطموحات مواطني دول المجلس وصولا للتكامل المنشود.

ووصف الأمين العام لمجلس التعاون هذه الذكرى بأنها تشكل امتدادا لنهج الحكمة والحنكة والدراية والنظرة الصائبة والرؤية السديدة والتي انعكست ايجابا على كفاءة خطوات التحديث والتطوير الشاملة وترسيخ آليات واطر الشفافية والانفتاح وتعزيز المواطنة والانتماء وتسريع خطط التنمية المتوازنة.

واضاف ان كل هذا النهج أسهم في تحقيق الكثير من الانجازات الحضارية العملاقة والمكتسبات التنموية المتميزة للمملكة في كافة المجالات وعلى مختلف الصعد لتتبوأ المملكة العربية السعودية مكانتها الرائدة في المنظومة الدولية وليسعد المواطن بالرخاء والرفاهية والوطن بالتقدم والازدهار.