لقيت اسرائيلية مصرعها ، فيما جرح سائق فلسطيني اليوم في حادث تصادم بين سيارتيهما ، واستبعدت مصادر أمنية فلسطينية أن يكون الحادث متعمّدا.

رام الله :أفاد مصدر أمني فلسطيني اليوم (الثلاثاء) ، أن إسرائيلية لقيت مصرعها وأصيب سائق فلسطيني في حادث تصادم بين مركبتيهما قرب بلدة بيرزيت في رام الله في الضفة الغربية. وقال المصدر في تصريح لوكالة أنباء (شينخوا) ، إن الحادث وقع على طريق واد البلاط قرب بلدة بير زيت بين مركبتين إسرائيلية وفلسطينية ، واستبعد أن يكون الحادث متعمدا.

وأشار الى أن المركبة الإسرائيلية كانت تسير بسرعة كبيرة وانحرفت عن مسارها مما أدى إلى اصطدامها بالمركبة الأخرى وانقلابها على جانب الطريق . وقال المصدر ، إن الإسرائيلية فارقت الحياة بعد الحادث ، فيما أصيب السائق الفلسطيني في المركبة الأخرى بجروح متوسطة ورضوض.

من جانبها قالت الإذاعة الإسرائيلية، إن المتوفاة التي قضت في حادث السير على طريق رقم (60) كانت حاملا في شهرها السادس، وقد توفي الجنين مع والدته. يذكر أن الضفة الغربية تضم طرقا مشتركة للإسرائيليين الذين يقطنون في المستوطنات المقامة فيها ، والفلسطينيين للتنقل بين المدن.

وكانت طفلتان شقيقتان لقيتا مصرعهما وأصيب والدهما وشقيقهما بجروح في 28 ابريل الماضي في حادث تصادم سيارة عسكرية إسرائيلية مع جرار زراعي في قرية بردلة بطوباس شمال الضفة الغربية. كما لقي ستة فلسطينيين من عائلة واحدة مصرعهم في الخامس من مارس الماضي في حادث تصادم مماثل مع جيب إسرائيلي عسكري من نوع (همر) على جسر سلواد قرب رام الله بالضفة الغربية.