صنعاء: غادر صنعاء اليوم الوفد العسكري السعودي برئاسة قائد المنطقة العسكرية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية اللواء الركن علي بن زيد خواجي بعد زيارة لبلادنا استغرقت عدة أيام .

وأعرب اللواء خواجي عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الدفاع وللأخوة القادة على ما وجده ومرافقوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة في بلدهم الثاني اليمن.. مبدياً اعجابه وارتياحه لما شاهده من تطور ونماء في اليمن وقواته المسلحة وما تمتلكه اليمن من معالم سياحية وأثرية وبيئية واستثمارية رائعة.

ونوه خواجي بالعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.. معبراً عن حرص القيادة السياسية في البلدين على تطويرها وتعزيزها.

واكد المسؤول العسكري السعودي حرص المملكة العربية السعودية على أمن واستقرار ووحدة اليمن ،متمنيا لليمن اضطراد التقدم والازدهار.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى اللواء الركن علي محسن صالح، الذي كان في وداع الوفد العسكري السعودي عن سروره البالغ بزيارة الوفد العسكري السعودي لليمن.

واشاد اللواء الركن علي محسن بالعلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين والجيشين الشقيقين وما تشهده هذه العلاقات من تطور مضطرد في ظل قيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. مثمناً المواقف الأخوية المعهودة للمملكة العربية السعودية تجاه اليمن حكومة وشعبا .