سيارات مدنية تضررت من الانفجار

دوّى انفجار في أحد ضواحي مدينة حمد البحرينية ظهرًا، لم يسفر عن خسائر بشرية.

سارة رفاعي من المنامة: وقع انفجار في عبوة محلية الصنع في احد ضواحي مدينة حمد البحرينية ظهر اليوم نتج عنه تضرر عدد من السيارات فيما أكدت مصادر أمنية لإيلاف انه لم تسجل أي إصابات بشرية في الحادثة وإن الموضوع تحت السيطرة.

وتشير المعلومات ان العمارة التي وقع الانفجار بالقرب منها يقطن فيها عدد من موظفي السلك العسكري بوزارة الداخلية البحرينية ويتزامن الحادث مع تحقيق السلطات الامنية في البحرين ما مع من اسمتهم quot;الشبكة الارهابيةquot; التي كانت تخطط لقلب نظام الحكم في البحرين عبر التخريب والشغب والعنف وزعزعة الامن والاستقرار فيها.

من جانبه قال رئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينة بأن عملا إرهابيا وقع صباح اليوم بمدينة حمد استهدف أربع سيارات كانت موجودة بموقف لأحد المنازل وهي تخص أشخاص يعملون بالأجهزة الأمنية ، حيث قام مجهولون بتفجير عبوة أدت إلى احتراق وتضرر السيارات بنسب متفاوتة ،كما أدى الانفجار إلى سماع دوي أثار الفزع والرعب بين أهالي المنطقة، مؤكدا عدم وجود أضرار بشرية .

وأشار بان فريق الكشف عن المتفجرات وطاقم مسرح الجريمة ومركبات الدفاع المدني انتقلت إلى موقع الحادثة وباشرت عملها في المعاينة ورفع الأدلة ، كما تم إخطار النيابة العامة التي حضرت إلى الموقع وبدأت التحقيق في الواقعة ، مؤكدا بان أعمال البحث والتحري جارية لكشف هوية الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .