أكد الطب الشرعي بمكة سلامة الفتاة الجزائرية التي توفيت ليلة الأربعاء الماضي بمكة من الاغتصاب فيما لا زالت التحقيقات مستمرة مع المشتبه بهم .
إيلاف من مكة
: أكد الطب الشرعي سلامة الفتاة الجزائرية التي توفيت فجر الأربعاء الماضي بمكةمن الاغتصاب باستثناء كسور في العمود الفقري وكاحل القدم الأيسر الناتج عن سقوطها من الدور السادس عشر من فندق المهاجرين بمنطقة الغزة بمكةعلى سطح فندق أخر أقل انخفاضا .
فيما لا تزال التحقيقات مستمرة مع اللذين تم القبض عليهما ، حيث كشفت مصادر أن الفتاة كانت على علاقة مع شاب من الجنسية اليمنية يعمل في الفندق بطريقة غير نظامية ، و بحسب طليق والدتها أن الفتاة البالغة من العمر 15 عام من أب جزائري وأم فرنسية تقيم مع أسرتها في فرنسا و حضرت معه لأداء مناسك العمرة إلا أنها تغيبت في التاسعة مساء من ليلة الحادثة مضيفا عند علم الجزائريين للخبر تجمعوا .
ويذكر أن الأمن السعودي كان قد انهي تجمع لمعتمرين جزائريين يوم الأربعاء الماضي طالبوا باستدعاء سفير بلادهم ومسئولين في وزارة الداخلية السعودية .
وذكرت مصادر خاصة أن هنالك تجمع أخر لعدد من المعتمرين الجزائريين احتجاجا على وفاة الفتاة الجزائرية حصل داخل المسجد الحرام تم على أثره قفل أبواب المسجد الحرام بمكة .