قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استشهد جنديين من جنود اللواء الثاني مشاة بحري في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة في إثر إصابتهم بقذيفة أر بي جي أطلقتها مجموعة تخريبية مجهولة من على متن سيارة شاص.
صنعاء
:ذكرت مصادر أمنية بأن الجنديين كانا على متن سيارة تموين تابعة للواء بداخلها أسطوانة غاز وأدوات مطبخ عندما أطلقت عليهما القذيفة ما أدى إلى استشهادهما واحتراق السيارة بالكامل نتيجة إنفجار أسطوانة الغاز.
وأشارت المصادر الى أن 6 أطقم مسلحة من الأمن المركزي والانتشار الأمني في مديريتي عزان والروضة قامت بإغلاق المنافذ في المنطقة وملاحقة الجناة لضبطهم مع السيارة الشاص التي كانوا يركبونها, وأكدت بأن الجناة لن يفلتوا من العقاب وأنها ستلاحقهم إلى أن يتم القبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل.
على صعيد آخر أحبط فريق أمني تابع لشرطة خفر السواحل اليمنية محاولة قراصنة صومال الاستيلاء على سفينة تجارية أثناء إبحارها في منطقة باب المندب.
وقالت شرطة خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر أن 4 قراصنة صومال كانوا على متن زورق حاولوا اعتراض السفينة التجارية في باب المندب قبالة جزيرة ميون وأضافت بأن رجال شرطة خفر السواحل المكلفين بحماية السفينة أطلقوا أعيرة نارية تجاه القراصنة الصومال وأجبروهم على الفرار لتواصل السفينة رحلتها المحددة لها.