قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت كتائب القسام أي صلة بشريط الفيديو لـquot;جلعاد شاليطquot; نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية الاثنين.

غزة: نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس اليوم أي صلة لها بشريط الفيديو للجندي الإسرائيلي الأسير quot;جلعاد شاليطquot; لدى المقاومة الفلسطينية، الذي نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية مساء يوم أمس الاثنين.

وقالت كتائب القسام في بيان لها اليوم quot;ننفي إصدارنا لاي شريط فيديو يتعلق بشاليط، وما نشر هو شريط مفبرك لا أساس له من الصحةquot;. وأضافت الكتائب quot;أن لا صلة لها بهذا الشريط المدبلج، الذي تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيليةquot;، مؤكدة أنه في حال نشرت أي رسالة أو أي شريط أو فيديو فإنه سيكون عبر موقعها الرسميquot;.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية، قد بثت شريط فيديو من نصف دقيقة زعمت أن كتائب القسام أصدرته، يظهر فيه مسلحان يقفان بجانب الجندي الأسير في قطاع غزة جلعاد شاليط، أحدهما يحمل مدفعا رشاشًا، والآخر يخرج أوراقًا وأشياء أخرى من حقيبته، وبعد أن تسود الشاشة يظهر عنوان quot;هل ستنتهي المهمةquot;، وبعدها يسمع صوت طلقات نارية.

ووجهت كتائب القسام رسالة قبل أشهر عدة عبر موقعها الالكتروني، كانت عبارة عن فيلم كرتون من دقيقتين، يظهر من خلاله رسالة، مفادها أن مصير شاليط قد يلاقي مصير الجندي الإسرائيلي quot;رون أرادquot;، الذي فقد في جنوب لبنان، وأن شاليط لن يخرج دون دفع الثمن، وأن الأسرى سيخرجون في النهاية.