وجه العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز باستضافة عائلة الشهيد فرمان علي خان الباكستاني الجنسية لأداء فريضة الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.


الرياض: وجه العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز باستضافة عائلة الشهيد فرمان علي خان الباكستاني الجنسية لأداء فريضة الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وقال المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين عبدالله بن مدلج المدلج: quot;إن توجيهالعاهل السعوديباستضافة عائلة الشهيد فرمان الذي قام خلال السيول التي اجتاحت محافظة جدة عام 1430هـ بإنقاذ أربعة عشر شخصاً من الغرق واستشهد غرقا يأتي إلى جانب صدور الأمر السامي الكريم بمنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نظير عمله البطولي رحمه الله وتكريماً للشهيد وأسرته على هذا العمل الإنساني النبيلquot;.

وأضاف: quot;هذا الوفاء الكبير الذي اعتدناه منالملك عبداللهليس بمستغرب، ولقد لمسنا أثر هذه اللفتة منه على إخواننا في باكستانquot;.

وبيّن أن البرنامج أنهى الترتيبات والاستعدادات للقيام بالواجب تجاه ضيوف خادم الحرمين بانتظار الدفعات الأولى من الضيوف الذين أعد لهم برنامج حافل يشمل إلى جانب أداء فريضة الحج زيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، ومصنع كسوة الكعبة المشرفة ومعرض الحرمين، والالتقاء بمفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس إدارات البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وعدد من أئمة الحرمين الشريفين.

يذكرأن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يستضيف هذا العام 1400 حاج من مختلف البلدان.