يبدو أن الاضطرابات المالية العالمية الأخيرة اضطرت رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني إلى تأجيل موعد إطلاق ألبومه الجديد الذي يتضمن أغاني عاطفية.

وكان رئيس الوزراء الإيطالي يعتزم إطلاق الالبوم بعنوان quot;الحب الحقيقيquot; في شهر سبتمبر/ايلول الماضي في حفل فخم في مدينة ميلانو، بمشاركة عازف الغيتار والمغنية ماريانو أبيكيلا.

رئيس الوزراس الإيطالي سيلفيو برلسكوني

لكن الزعيم الايطالي المثير للجدل أجبر على تأخير موعد صدور الألبوم بسبب أزمة الديون المتصاعدة وتداعي ائتلافه الحاكم، إضافة إلى مواجهته ثلاث محاكمات جنائية. فيما أشارت الصحف الغربية إلى أن سلسلة الفضائح الجنسية كانت السبب الرئيسي وراء تأجيل مشاريع برلسكوني الفنية.

ويعرف عن رئيس الوزراء الإيطالي حبه للموسيقى ومبادرته للغناء في الحفلات المغلقة التي يحضرها كبار رجال السياسة.

وقال الموزع الموسيقي للألبوم إنه لم يكن يعرف أن برلسكوني ألف كلمات أغاني الألبوم الـ11، ولا يعتبر هذا الألبوم أول إنتاج فني للسياسي الإيطالي، فهو تعاون مع المغنية ذاتها في العام 2003، حين أصدر ألبوماً بيع منه 20 ألف نسخة فقط.

ويواجه برلسكوني حالياً عدة قضايا لسوء استخدام منصبه، وعرقلة القضاء، بالإضافة إلى القضية الأبرز بممارسة الجنس مع الراقصة المغربية الأصل كريمة المحروقي التي باتت تعرف باسم quot;روبيquot; المغربية، إذ كانت تبلغ 16 عاماً فقط في ذلك الحين.

وحول سبب تأجيل الألبوم قالت المغنية: quot;تم تعديل بعض كلمات الأغاني، وأنتظر أن يتسنى لبرلكسوني بعض الوقت، كونه مشغولاً كثيراً مع فريق محاميهquot;.