القاهرة: اكدت صحافية في القناة الفرنسية الثالثة انها تعرضت لضرب مبرح ولاعتداء جنسي وحشي الخميس في ميدان التحرير بوسط القاهرة اثناء قيامها بتحقيق صحافي.

وقالت كارولين سينز لفرانس برس انها هي والمصور الذي يعمل معها ويدعى صلاح عقربي تعرضا للاعتداء في شارع جانبي يؤدي الى وزارة الداخلية حيث جرت اعنف الصدامات بين المتظاهرين وقوات الامن في الايام الاخيرة.

وقالت quot;كنا نقوم بالتصوير في شارع محمد محمود عندما اعتدى علينا شبان صغار في الرابعة عشرة او الخامسة عشرةquot;، مشيرة الى انهم quot;اخذوا يتحسسون جسديquot;.

وعلى الاثر، قامت مجموعة من الرجال باقتياد الصحافية والمصور الى ميدان التحرير حيث فصلا عن بعضهما.

واضافت quot;هناك اعتدى علينا حشد من الرجال. تعرضت للضرب من مجموعة من الشباب والكبار الذين قاموا بنزع ملابسي وبالامساك باعضاء جسدي بشكل يعد اغتصاباquot;.

وتابعت quot;بعض الاشخاص حاولوا مساعدتي لكنهم لم يتمكنوا من ذلك. تعرضت للضرب لنحو ثلاثة ارباع الساعة الى ان امكن سحبي. اعتقدت انني ساموتquot;، مشيرة الى ان المصور تعرض هو ايضا للضرب الشديد.

وفي النهاية نجح بعض المصريين الموجودين في المكان من انقاذها لتتمكن في النهاية من الوصول الى الفندق الذي تقيم فيه حيث حصلت على مساعدة من السفارة الفرنسية في القاهرة قبل عرضها على طبيب.